الرئيسية | قضايا المجتمع | جديد فضيحة ملعب الرباط ... استعمال رمال بحرية ملوثة و من هذا الشاطئ

جديد فضيحة ملعب الرباط ... استعمال رمال بحرية ملوثة و من هذا الشاطئ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جديد فضيحة ملعب الرباط ...  استعمال رمال بحرية ملوثة و من هذا الشاطئ
 

أخبارنا المغربية

أكدت النتائج الأولية للتحريات الجارية بخصوص فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وجود اختلالات خطيرة همّت جميع مكونات الصفقة وكذا جل مراحل إنجاز الأشغال.

فبعد الاختلال الذي يتعلق باستبدال نوعية العشب موضوع الصفقة، إلى نوع آخر بمباركة مسؤول كبير من من وزارة الشباب و الرياضة ، سجلت التحريات أخطاء قاتلة ومتعمدة، همت أشغال تهيئة وإعداد الأرضية التي سبقت وضع العشب.

و وفق ما أوردته صحيفة الأخبار في عددها الصادر غدا، أن الشركة أخفقت في إنجاز منظومة تصريف المياه  بسبب استعمالها لرمال بحرية ملوثة تحتوي على نسبة عالية من الملوحة ومن الطمي والطين، الذي حال دون تسرب مياه الأمطار نحو الأعماق وحول الملعب إلى بركة مائية آسنة.

و تابعت نفس اليومية أن الرمال الملوثة تستخرجها شركة معروفة من شاطئ مهدية وتسوقها على اعتبار أنها رمال جيدة وصالحة للاستعمال في قطاع البناء وصناعة الخرسانة المسلحة.

مجموع المشاهدات: 9503 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | abdou
لابد أن يكون مختبر معتمد في كل ورش عمومي هذا المختبر مهمته أن يراقب جودة المواد المستعملة، و يعطي محاضر لصاحب المشروع المتمثل في ووزارة الشباب ٠ و هذه المحاضر تبين مدى مطابقة هذه المواد للمواصفات المطلوبة.
مقبول مرفوض
0
2014/12/25 - 07:54
2 | عبروتي طريميشة
الكلام
كثرة الكلام كأنها الفضيحة الوحيدة والاخيرة في هذا البلد البءيس .فهناك فضاءح أفزع مشاريع لم تحقق الا في الورق واموال طاءلة نهبت منذ عشرات السنيين وبتواطء الكل .فليس في مشروع واحد وقع الغش والتحقيق سيوضع الحد للفساد . اكيد سيطوىً هذا الملف باقل الأضرار بالنسبة للمتورطين لان خيوط الجراءم متشعبة والتعميق في البحث سيودي لا محالة الى أشياء رهيبة لا مجال ولا قبل الدولة أضهارها للجميع . وهكذا داءما فلا أمل ان ينتهي البحث على مكتب قاضي.
مقبول مرفوض
1
2014/12/25 - 08:30
3 | mohamed.mohamed
salam wa3alaikom.saraha almchro3 kamitla hada almchro3 lazam ikon 3ando aktar men wahid mohandiz yahdaro kola yaom, almorakiv lazam yhdaron kollayom. abladna 3amar ghir vallghach, makhayfin men rabi walla men 3abdo
مقبول مرفوض
0
2014/12/26 - 01:15
4 | maghrbi
chkoun had charika
wach khyfiin tgoulou smiiit charika dial ramla ???
مقبول مرفوض
0
2014/12/26 - 01:30
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة