الرئيسية | قضايا المجتمع | سياسيون و لاعبون زبناء VIP لكازينو مغربي مشهور

سياسيون و لاعبون زبناء VIP لكازينو مغربي مشهور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 

أصبح سياسيون معروفون و رجالات العقار والمال والأعمال، إضافة إلى لاعبين دوليين سابقين، ضيوفا من نوع خاص على كازينو معروف تم به تجهيز قاعة خاصة تسمى «VIP» للزبائن الكبار أو ما يعرف لدى العاملين بـ «النادي الخاص» وهي قاعة مخصصة للضيوف الذين لا يرغبون في أن يشاهدهم زبناء الكازينو.

و ذكرت يومية المساء حسب مصادرها، أن النادي الخاص والذي يعرف زيارة سياسيين معروفين بعدد من الأحزاب، إضافة إلى لاعبين مغاربة يمارسون حاليا بالدوري الأوروبي ولاعبين بفرق معروفة كالرجاء والوداد البيضاويين، يتضمن طاولات وماكينات خاصة وخدمات مدللة لراحة اللاعبين ومكافآت خاصة، نظرا لحجم المبالغ التي تقامر بها الأسماء المعروفة في الوسط الرياضي والسياسي والفني بالمغرب.

و قال مصدر «المساء» إن ليلة واحدة خسر فيها رجل أعمال معروف مليارا و200 مليون سنتيم، في حين خسر أحد الفنانين المعروفين بأداء الأغنية الشعبية 23 مليون سنتيم ما تسبب في سقوطه على الأرض مغمى عليه، نظرا لحالته النفسية المتأزمة، الأمر الذي دفع إدارة الفندق إلى منحه غرفة خاصة قصد المبيت في الفندق والخلود لقليل من الراحة.    

و تابعت نفس اليومية أن زبناء النادي الخاص بمشاهير المغاربة يلعبون بالروليت العادية، إضافة إلى مشاركتهم بألعاب السلوت التي تضم الجائزة الكبرى، إضافة إلى الجاك بوت، التي تمنح لاعبها إمكانيات الفوز بمبالغ طائلة. ويضم النادي الخاص الذي يشهد زيارة ضيوفه المرموقين ورجال الأعمال عشرات طاولات اللعب المخصصة لتلبية جميع التوقعات وتتضمن البلاك جاك، البوكر بأنواعه، الروليت، وغيرها من الألعاب. 

مجموع المشاهدات: 9165 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مراد
بعد تحليل البوكير
يجب التذكير بأن حزب العدالة والتنمية حلل اللعب في الكازينوهات بعد فوز إبن القيادي محمد يتيم بخمسون مليون سنتيم في كازينو السعيدي....
مقبول مرفوض
-9
2015/03/01 - 08:06
2 | هشام
نعمة العافية
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
مقبول مرفوض
12
2015/03/01 - 08:15
3 | الامين
قصبة تمنوكالت
المال الحرام يستغل في الحرام
مقبول مرفوض
6
2015/03/01 - 08:21
4 | omar
احتا لدابا
مافهامتش علاش هدي سنين و كازينو مشرع ابوابه مند 2001 ,,حتا ن دابا عاد نايضين تكتبو و لكن باين لبلان ... و شكون و علاش كلشي باين trop tard a mes amis hhhhhhh
مقبول مرفوض
0
2015/03/02 - 12:15
5 | أمين
هذه الشياء بعيدة عن الشعب و المواطن هو الذي يبحث عنها و ليس العكس,إذا لم تكن في المغرب ,إن بعض المغاربة يبحثون عنها في الخارج إبتداء من إسبانيا. و المشكل أن بعض المعلقين يتّهمون العدالة و التنمية,يا إخواني أنّ الحكم الحقيقي ليس في يد بنكيران و هو مُنلفِّذ فقط. لنا حكومتان,المعروفة و الأُخرى في الظل هي المسيرة الحقيقية للبلاد.لماذا لا تريدون فهم السياسة المغربية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2015/03/02 - 08:20
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة