الرئيسية | قضايا المجتمع | اسبانيا : مغربي يقتل طليقته بسبب الغيرة .. و يخفى جثتها 3 أشهر و نصف!

اسبانيا : مغربي يقتل طليقته بسبب الغيرة .. و يخفى جثتها 3 أشهر و نصف!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اسبانيا : مغربي يقتل طليقته بسبب الغيرة .. و يخفى جثتها 3 أشهر و نصف! اسبانيا : مغربي يقتل طليقته بسبب الغيرة .. و يخفى جثتها 3 أشهر و نصف!
 

 أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني 

أدانت العدالة الإسبانية، مهاجرا مغربيا (38 عاما) بتهمة قتل طليقته خنقا بمدينة ألميرية الإسبانية في شتنبر 2013، حيث أقدم على دفن جثتها بأرض فلاحية، و ظلت مخبأة ثلاثة أشهر و نصف. 

و بحسب وكالة الأنباء الإسبانية (efe)، فقد انفصل الزوجان في صيف سنة 2013، لكنهما استمرا في العيش معا في نفس المنزل  ببلدة نيخار.  

و عثر أفراد الحرس المدني الإسباني على جثة الضحية (27 عاما) يوم 14 يناير 2014، بعدما اعترف المتهم بجريمته، التي ارتكبها ليلة 30 شتنبر 2013 

و قال ذات المصدر، أنه قيام شخص بايصال الضحية الى البيت على متن دراجة نارية ،  أثار حفيظة طليقها حيث دخل الطرفان في نقاش حاد ، ليقوم الجاني بعدها بخنق طليقته و هي نائمة على سريرها و دفن جثتها بأرض فلاحية بنيخار. 

طلب النائب العام الحكم سجن المتهم المغربي لمدة 18 سنة مع غرامة قدرها 120 ألف أورو يقوم بدفعها على سبيل التعويض إلى أقارب الضحية. 

و طالبت النيابة بعقوبة أكبر حددتها في 20 سنة و أداء غرامة قدرها 150 أورو، و من المرتقب أن يتم النطق بالحكم خلال الجلسة المقبلة.

 
مجموع المشاهدات: 4077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة