الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور : جمعية "الأماني" تزرع البسمة في شفاه الأسر المعوزة بتمارة‏

بالصور : جمعية "الأماني" تزرع البسمة في شفاه الأسر المعوزة بتمارة‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : جمعية "الأماني" تزرع البسمة في شفاه الأسر المعوزة بتمارة‏ بالصور : جمعية "الأماني" تزرع البسمة في شفاه الأسر المعوزة بتمارة‏
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

في إطار سلسلة انشطتها الاجتماعية و الخيرية التي دأبت على تنظيمها بشكل دوري ، أشرفت جمعية الاماني الاجتماعية بمدينة تمارة ، و بحضور ممثلين عن السلطة المحلية على عملية توزيع بعض المواد الغذائية على عدد من الاسر الفقيرة و المعوزة على شاكلة " قفة رمضان " .

هذا و قد مقر دار الشباب الوفاق الذي احتضن هذا النشاط الخيري ، توزيع 49 قفة ، تشتمل كل واحدة منها على مواد استهلاكية تستعمل بشكل كبير خلال شهر رمضان ( السكر ، الزيت ، الدقيق ، البيض ، تمر ،... ) تقدر قيمتها المادية بحوالي 250 درهم .

و في دردشة قصيرة مع السيدة لطيفة المتوكل رئيسة الجمعية ، فقد صرحت لنا هذه الاخيرة ، أن هذا النشاط هو الثالث على التوالي في تاريخ الجمعية ، التي اشتغلت بجهد كبير خلال الشهور الماضية من أجل هذا النشاط و دقت جميع الابواب المتاحة ، لكن للاسف الشديد هذا ما أكن لنا تقول المتوكل توفيره لهذه الاسر المحتاجة ، طموحنا كان أكبر ، و سنعمل إن شاء الله في السنوات القادمة على مضاعفة هذه الجهود ، و بطبيعة الحال في سبيل إدخال الفرحة على قلوب هؤلاء المحتاجين .

مجموع المشاهدات: 2133 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة