الرئيسية | قضايا المجتمع | اليوسفية: مؤسسة بنكية تحرج زبناءها في شهر رمضان

اليوسفية: مؤسسة بنكية تحرج زبناءها في شهر رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اليوسفية: مؤسسة بنكية تحرج زبناءها في شهر رمضان
 

 

 

ي.الإدريسي-ن.الطويليع

تجمهر مواطنون وهم يجترون خيبة الأمل في مؤسسة بنكية تنهج سياسة اللامبالاة تجاه العطل الذي يلحق بصفة متكررة الشباك الأوتوماتيكي لمركزها الوحيد المتواجد ببئر إنزران وسط مدينة اليوسفية، ، دون أن يحظى بأي تدخل استعجالي احتراما للزبناء ووفاء بالتزاماتها الخدماتية.

ويتساءل أحد زبناء المؤسسة البنكية، عن أسباب هذه اللامبالاة التي تضطرهم إلى اللجوء إلى شبابيك مؤسسات بنكية أخرى، بما يكلفهم عبء اقتطاع إضافي، ويوقعهم في كثير من الأحيان في مشاكل ناتجة عن التحويل المالي من مؤسسة إلى أخرى، ويحرمهم من بعض الخدمات مثل خدمة معرفة رصيد الحساب. وأضاف المتحدث كون هذه المعاناة تتجدد كلما قرب موعد "العواشير" حيث يحتاج الناس إلى أموالهم لقضاء مصالحهم واحتياجاتهم المناسبتية.

من جهته، أبدى أحد المواطنين من أمام المؤسسة البنكية  تذمّره ممّا سمّاه بالاستخفاف بمصالح المواطنين، إذ إنه اضطر إلي الاقتراض من أحد أصدقائه ليغطي مصاريف ومستلزماته الرمضانية. في حين عبر آخر بنبرة استيائية كونه كلّما  أدخل بطاقته في الشباك  إلا ويصطدم بإشارة عدم توفر المبلغ المطلوب أو إرجاع البطاقة دون إتمام العملية.

يشار إلى أن المؤسسة البنكية المذكورة تتوفر على شباك أوتوماتيكي وحيد بمدينة اليوسفية، يظل أغلب الوقت معطلا، وإذا أصلح سرعان ما يتعطل بعد حين.

 
مجموع المشاهدات: 1534 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة