الرئيسية | قضايا المجتمع | خسائر اقتصادية وارتفاع في الأسعار بسبب انقطاع الطريق الساحلية بين تطون والجبهة

خسائر اقتصادية وارتفاع في الأسعار بسبب انقطاع الطريق الساحلية بين تطون والجبهة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خسائر اقتصادية وارتفاع في الأسعار بسبب انقطاع الطريق الساحلية بين تطون والجبهة
 

 

أخبارنا المغربية : تطوان

ضربة قاضية تلك التي تلقاها سكان مجموعة من المراكز المتواجدة على الطريق الساحلية المتوسطية الرابطة بين تطوان والجبهة ، وخاصة في المقطع المتواجد ما بين أزنتي الجبهة بسبب الانهيار الصخري الذي شل حركة المواصلات منذ يوم الأحد الماضي.

ساكنة المنطقة كانت تعول على الموسم الصيفي لإنعاش مواردها المالية خاصة مع الحركية التي تعرفها المنطقة إقبال المصطافين عليها ، لتجد نفسها محرومة من مصدر رزق هام ، وفوق هذا مطالبة بشراء المواد الغذائية الضرورية بأثمنة تفوق بكثير سعرها الأصلي بسبب توقف التموسن وعدم تمكن الشاحنات من العبور.

فهل ستتحرك وزارة التجهيز بسرعة لتنقذ ما يمكن إنقاذه أم أن المواطن البسيط سيكون هو من يدفع ثمن هشاشة البنية التحتية كالعادة ؟ .

مجموع المشاهدات: 4228 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
الفضيحة
هناك طرق بالمغرب بنيت في عهد الاستعمار لازالت قايمة .وطرق الفساد بنيت بصفقات مشبوهة لم يمر على فتحها بضع سنين تنهار في عز الصيف .وماذا بعد هل هناك فضيحة اكبر من هذه .ما هو رد وزارة التجهيز ومكتب الدراسات والمقاول على هذه الجريمة .اكيد سيطوىً الملف كالعادة
مقبول مرفوض
3
2015/07/24 - 07:39
2 | wadlawi
le responsable est toujours libre
على الرباح ان يحيل هذا الملف على القضاء نضرا لكلفته الباهضة واغتناء المسؤولين اللذين كانو مكلفين بانجاز هذا المشروع. أيضاً هناك تواطئ بين الادارة والشركات بغية طي هذا الملف اللذي لن فتح سيذهب الجمبع الى التحقيق المفصل لمعرفة المزيد من الخبايا
مقبول مرفوض
0
2015/07/24 - 09:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة