الرئيسية | قضايا المجتمع | هكذا رد أبو النعيم على مطالبة البرلمانية نزهة الصقلي باستعمال المساجد للتوعية في موضوع حرية لباس المرأة

هكذا رد أبو النعيم على مطالبة البرلمانية نزهة الصقلي باستعمال المساجد للتوعية في موضوع حرية لباس المرأة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا رد أبو النعيم على مطالبة البرلمانية نزهة الصقلي باستعمال المساجد للتوعية في موضوع حرية لباس المرأة
 

أخبارنا المغربية ــ نوفل العمراني

يبدو أن البرلمانية نزهة الصقلي أثارت استفزاز السلفي المثير للجدل عبد الحميد أبو النعيم  بعدما طالبت وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية أحمد التوفيق  باستعمال المساجد للتوعية في موضوع حرية اللباس.

و وصف أبو النعيم خلال فيديو نشره في اليوتيوب، مطالب الصقلي بإدخال النجاسة إلى بيوت الله و مطالبة الوزارة الوصية بفسح المجال لعري النساء من داخل المساجد.

و لم تسلم وزارة أحمد التوفيق من الهجوم اللاذع لأبي النعيم، حيث وصفها هذا الأخير بالوزارة العمياء البكماء التي جمعت كل بلاء، متهما أطرافا مجهولة بمحاولة جعل المساجد أداة لخدمة العلمانية.

 
مجموع المشاهدات: 5250 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدالله
رة اخرى ابوا الجحيم يطل علينا بوجهه ال..........
مقبول مرفوض
-8
2015/08/02 - 07:55
2 | jamal
sa place est la prison
je ne sais pas pourquoi la justice ne dissuade pas cet ignorant par une vrai peine pour qu'il arrête ses folies
مقبول مرفوض
-6
2015/08/02 - 08:35
3 | مراكشي
هاديك راه ماعرت علاش كتقلب
دور المساجد معروف وواضح، فبعد الصلاة، يجب أن يكون للمسجد دورا في توعية الناس وحثهم على العمل والإجتهاد والتطور والعطاء مثلما كان الحال أيام الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام. أما الآن فهناك من يريد أن يصبح المسجد مدعاة للخرافات والكلام الفارغ بإسم حرية التعبير وغيره من الضحك على العقول. وأقول لهذه الوزيرة: لا عليك فدوزيم قايمة بالواجب وتبدل كل ما بوسعها لتحرير المرأة خصوصا من كل اللباس... والله المستعان.
مقبول مرفوض
9
2015/08/02 - 08:58
4 | Mohamed
Najasa
Hhhhh wallah ila
مقبول مرفوض
0
2015/08/02 - 09:33
5 | المواطن الحقيقي
و يستمر مسلسل الظلام
ابو النعيم يطل علينا مرة اخرى بوجهه المرعب حتى قبل ان يفتح فاه، و لما يفتحه نتمنى لو صمت. لا اعرف ما علاقة العلمانية بالمسجد، ربما الشيخ صاحب اللحية المزركشة يكفر كل من يدعو للعلمانية و يصلط لعنته على كل من رفض فكره. نقاش العلمانية في بلاد المسلمين نقاش ولى و لم يعد للساعة فهذا امر حسم فيه شئت يا ابو التعيم ام لم تشأ، نحن نريد مغرب علماني . كما يبدو انك لا تفقه شيئاً من كلام نزهة الصقلي، لانه لو فهمت ما قصدت لما فتحت فاهك و اخرجت روائحك. ان مسلسل الاعتداءات التي وقعت مؤخرا من طرف بعض الجهلة على بعض الفتيات بسبب لباسهن مرده الى الانزلاق الخطير المحدق بالمجتمع المغربي.لذا ، يجب ان نحافظ على هويتنا المغربية وسطية معتدلين متسامحين متعددي الثقافات. من قبل فمرحبا به و من لم يقبل فارض الله واسعة. لا نريد دروسا لحاملي فكر و فهم للدين من الشرق و لا من الغرب. لنا علماء نا و مجلس افتاءنا و وزارة الشؤون الإسلامية تهتمربنا فلا داعي لتحشر انفك فيما لا يعنيك و لسنا بحاجة لممثل عن داعش بين ضهرانينا
مقبول مرفوض
-13
2015/08/02 - 10:01
6 | IBNOU L'HZWL.
ABOU NA3IME
GALAT LAK HADIK CHRIFA BRNT N'BI SKALIA HOUCINYA
مقبول مرفوض
-3
2015/08/02 - 11:16
7 | IBNOU L'HZWL.
ABOU NA3IME
GALATLAK HIYA CHRIFA HOUSSAYNIA S'KALLIYA
مقبول مرفوض
-1
2015/08/02 - 11:19
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة