الرئيسية | قضايا المجتمع | إهانة سعودية جديدة: إعلان للعمالة يتعامل مع المغربيات وكأنهن آتيات ل"مهمات أخرى"

إهانة سعودية جديدة: إعلان للعمالة يتعامل مع المغربيات وكأنهن آتيات ل"مهمات أخرى"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إهانة سعودية جديدة: إعلان للعمالة يتعامل مع المغربيات وكأنهن آتيات ل"مهمات أخرى"
 

 

أخبارنا المغربية: إلهام آيت الحاج

إعلان أقل ما يقال عنه أنه مهين وحاط بكرامة المغربيات والمغاربة كافة ذلك الذي يتم تدواله هذه الأيام في القنوات الخاصة والمواقع الالكترونية السعودية ، والمتعلق بشركة مختصة باسقدام العمالة المنزلية من المغرب.

فبحسب نص الإعلان، فإن الشركة تقدم للزبون ميزة خاصة، فهو يستطيع أن يرى شكل وصورة العاملة التي سيستقدمها قبل أن يوقع العقد، وليس هذا فقط بل بإمكانه أيضا محادثتها هاتفيا والتعرف عليها بشكل أكثر، وكأن الأمر يتعلق بشركة تقدم خدمات جنسية ولكن تحت لافتة أخرى فقط.

الشركة تمنح ميزة أخرى غير مسبوقة، وهي إمكانية تجريب "العاملة المنزلية" لمدة شهر ، وإن لم تعجبه فبمقدوره تغييرها بواحدة أخرى حسب الطلب.

فأي خزي وأي عار أكثر منها، فقد وصلت سمعة المغربية وقيمتها إلى الحضيض بسبب ركض بعضهن وراء بعض الريالات ، فهل من مغيث ؟؟؟؟؟؟ .

 

مجموع المشاهدات: 7188 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | فهمتوني ولالا
فهمتوني ولالا
اتى الملك سلمان بألف مرافق له فهمتوني ولالا كل مرافق يحتاج 5 .....على الأقل ههههههه شعب وحكومة
مقبول مرفوض
1
2015/08/25 - 11:43
2 | هشام
الواقع المرير
من المعروف أن الخليجيين يستغلون العاملات المغربيات في الخدمات الجنسية. و مع ذلك بعضهن يحبن الذهاب الى هناك.مثال هذا اعلان مشبوه مع ذلك ستجد الطلبات المغربيات كثيرة للذهاب! هذا هو الواقع.
مقبول مرفوض
2
2015/08/25 - 11:44
3 | HIND
ليس بسبب ركض بعضهن وراء بعض الريالات بل حيث ماكاينينش عندنا الرجال فهاد البلاد.لبنات خدامات على رجالاتهم وخوتهم.
مقبول مرفوض
2
2015/08/25 - 01:04
4 | دلال
عادي جدا
عادي جدا كل العاملات الوافدات من جميع الجنسيات تكون الدعايه بهده الطريقه لاداعي لتضخيم الموضوع
مقبول مرفوض
-3
2015/08/25 - 02:50
5 | حسن
شرف المغربيه
اخواني الأعزاء انا مواطن سعودي كانت اي زيارات متعددة لبلدكم من اجل إنجاز بعض الاعمال المكلف بيها ولي صداقات ومعارف كثيره في هذا البلد الرائع الذي اعجبني بساطه ناسه وسهوله التعامل معهم كذلك طبيعه البلد جميله جداً جداً الاكل رائع ومتعدد الأذواق في احدى زياراتي تعرفت على فتاه تقرب لأحد زملاء العمل بنت ناس الله يعمرها دار ارتحنا لبعض ونويت ان أتقدم بالزواج منها وحين فاتحت عائلتي بالموضوع وجدت رفض شديد وعدم قبول لدرجه ان اخي الأكبر قال لي افضل ان لا تتزوج وتبقى طول عمرك اعزب ولا تتزوج مغربيه لانهم متخذين واحد التصور عن الفتاه المغربيه بأنها سأقطه تبيع شرفها بابخس الاثمان وان من يقودهم لذلك اخواتها او والدتها او يكون ذلك بمعرفه اسرتها كامله والجيران والنَّاس وهي لاتستحي ولا تحشم من هذا الشي وتفتخر فيه والمشكله ان هذه الفئه التي لا تتجاوز ١٠ في المئه شوهت سمعة البقيه فعليكم اخواني لتوجيه النصيحه والضرب بيد من حديد ليس على البنت وأمن على والديها لانهما اقل حق فيهم جهنم وبئس المصير (وانا لازلت عزاب ليومي هذا) تحياتي للجميع
مقبول مرفوض
0
2015/08/26 - 10:54
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة