الرئيسية | قضايا المجتمع | قاتل الفتاة الاسبانية ايفا بلانكو قبل 18 سنة ، مغربي من مدينة تازة و تم القبض عليه بفرنسا

قاتل الفتاة الاسبانية ايفا بلانكو قبل 18 سنة ، مغربي من مدينة تازة و تم القبض عليه بفرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قاتل الفتاة الاسبانية ايفا بلانكو قبل 18 سنة ، مغربي من مدينة تازة و تم القبض عليه بفرنسا قاتل الفتاة الاسبانية ايفا بلانكو قبل 18 سنة ، مغربي من مدينة تازة و تم القبض عليه بفرنسا
 

 ألقى الحرس المدني الإسباني بتعاون مع الدرك الفرنسي، بعد ظهر أمس الخميس بفرنسا، القبض على إسباني من أصل مغربي يشتبه في تورطه في قتل شابة بمدريد سنة 1997، بحسب ما ذكرت مصادر أمنية إسبانية.

وأوضح بلاغ للحرس المدني الإسباني أن الموقوف يدعى أحمد الشحل (52 سنة)، والذي يشتبه في قتله الشابة الإسبانية إيفا بلانكو بويغ في ألخيني (مدريد) يوم 20 أبريل 1997، غادر التراب الإسباني بعد اقتراف جريمته، قبل أن يلقى عليه القبض أمس الخميس في الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت المحلي في بلدة بيير فونتين لي فاران الفرنسية.


وأضاف المصدر ذاته أنه كان قد عثر على الضحية (16 سنة) جثة هامدة في حفرة وعليها آثار العنف، وتم التعرف على الجاني بعد اختبارات الحمض النووي التي أجريت عقب سنوات من التحقيقات التي قام بها محققون وفنيون بالحرس المدني بمدريد.

وأشار بلاغ الحرس المدني إلى أن الموقوف، الذي ينحدر من مدينة تازة، كان موضوع مذكرة توقيف وتسليم صادرة عن قاضي كوريخون دي أردوز بمدريد.

مجموع المشاهدات: 4677 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة