الرئيسية | قضايا المجتمع | ليلى حديوي ترفض التسليم برحيل والدها رغم الإعلان رسميا عن وفاته

ليلى حديوي ترفض التسليم برحيل والدها رغم الإعلان رسميا عن وفاته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليلى حديوي ترفض التسليم برحيل والدها رغم الإعلان رسميا عن وفاته
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

رفضت عارضة الأزياء والممثلة المغربية ليلى حديوي التسليم بوفاة والدها رغم الإعلان عن ذلك رسميا ، حيث قالت في تصريحات إعلامية أنها لن تصدق الخبر حتى ترى صورته بأم عينها.

هذا ومن المنتظر أن تغادر ليلى إلى المملكة السعودية من أجل التعرف شخصيا على جثة والدها الموجود بأحد مستودعات الأموات بعدما أبلغت السلطات السعودية نظيرتها المغربية بخبر وفاته.

للإشارة فإن عائلة حديوي عاشت أسبوعا في الجحيم بعد انقطاع الأخبار عن والدها تزامنا مع حادثة التدافع بمنى.

 

مجموع المشاهدات: 18842 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عكاشة أبوحفصة .
يا رب ارحمهما كما ربيان صغيرا .
الى اختنا ليلى حديوي . السلام عليك ورحمة الله وبعد : في البداية اتقدم اليك باحر التعازي في وفاة والدكم تغمده الله برحمته الواسعة واسكنه فاسج الجنان ولا نقول الا ما يرضي ربنا في هذا المصاب الجلل . ان لله وانا اليه راجعون . اذا كنت متاهبة للذهاب الى مكة المكة لالقاء النظرة الاخيرة على الوالد الذي اختاره الله ليكون الى جواره في هذا الشهر المحرم فتهيئي الى هذه الرحلة جيدا لانها رحلة ايمانية ورحلة وداع لاب شمله الله برحمته . ان كانت الطائرة ستتوجه مباشرة الى مدينة جدة تهيئيئ من منزلكم لاداء العمرة قبل القاء النظرة الاخيرة على الاب . تهيئي من ناحية مستلزمات العمرة واطلبي من قائد الطائرة ان يعلمك فور الوصول الى الميقات ، فالاحرام والنية لاداء العمرة يبدء من هذا الميقات جوا . وقولي متوجهة الى الحق سبحانه بقلب خالص : لبيك اللهم عمرة ومكاني حيث حبستني . وشددي على مكاني حيث حبستني . وتبدئين في التلبية في نفسك ولا تنقطعي عن التلبية الا قليلا . وعندما تنزلين من الطائرة ستتوجهين في حفظ الله ورعايته وانت ملبية لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك الى ان تصلي الى اولى منازل مكة المكرمة وهناك من يقول الى ان تدخلي الحرم من باب السلام . رددي دعاء التظرة الاولى على الكعبة المشرفة . اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة ... طوفي بالكعبة المشرفة سبعة اشواط وادعي لأبيك بان يتغمده برحمته وان يجعله من الشهداء وان يكون شفيعا لنا ولك يوم القيامة . والدعاء لصاحب الجلالة نصره الله ولكافة المغاربة وتضرعي الى الله العلي القدير بان يحفظ بلدنا وان يحعله امنا مطمئنا رخاء ولكافة الدول الاسلامية . وادعي بما تشائين ... ثم توجهي الى جوار مقام سيدنا ابراهيم وصلي ركعتين ب سورة قل يا ايها الكافرون والاخلاص وابنتهي الى الله عند الختم . وبعد الانتهاء ، فقي بالملتزم وهذا المكان الموجود بين باب الكعبة والحجر الاسعد. انه مكان زكي طاهر يستجاب فيه الدعاء . ثم توجهي الى خلف المقام حيث توجد حنفيات ماء زمزم المبارك واشربي حتى تضلعي . وقبل الشروع في الشرب ادعي بما شئت فماء زمزم لما شرب له . بعد الانتهاء توجهي مباشرة الى الصفا واصعدي فوقه وقول الدعاء الماثور ابدء بما بدء الله به * ان الصفا والمروة من شعائر الله فمن حج البي او اعتمر فلا جناح عليه ان يطوف بهما ومن تطوع خيرا فان الله شاكر عليم * . وتوجه بقلب خاشع الى الكعبة المشرفة وادعي بالدعاء المعروف عن رسول الله صل الله عليه وسلم * الحمد لله وحده انجز وعده ونصر عبده وهزم الاحزاب وحدة . وادعي بما شئت لك والوالد تغمده الله برحمته وللعائلة ووو تم توجهي الى المروة واكتري من الدعاء . تم عودي سبعة اشواط كاملة وبعد الانتهاء اعدي الله بما شئت من خير الدنيا والاخرة وقصري من شعرك قيد انملة وتحللي . وبعد ذلك توجي الى المستشفى وربي امعاك ... اما اذا كنت متجهة الى المدينة المنورة قبل مكة .فالاحرام يكون من ابار علي الى ان تاتي الى مكة المكرمة لاداء العمرة كمن سبق ولا تنسي الدعاء لي ولابنتي حفصة . اسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال . ختاما اسال الله العلي القدير ان يرحم والدكم وان يتغمده بواسع رحمته وان الى الله وانا اليه راجعون والسلام عليك . ملحوظة - هذا مجرد توجيه فقط والسلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته . -- عكاشة أبو حفصة .
مقبول مرفوض
11
2015/10/03 - 04:26
2 | محمد
قضاء وقدر
والله شئ مؤسف يأتي السعودي ليقول قضاء وقدر لا والف لا سوء التنظيم واللامبالاة بارواح البشر لأن لديهم مقوله بائسه ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي !!!!!!!!!
مقبول مرفوض
1
2015/10/04 - 06:15
3 | فاضل
الشيطان
كيف يحدت هدا في بلاد المسلمين مهرجان الخمر
مقبول مرفوض
0
2015/10/04 - 10:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة