الرئيسية | قضايا المجتمع | صحيفة اسبانية: مخيمات تندوف أضحت فضاء مفضلا لتجنيد "الجهاديين"

صحيفة اسبانية: مخيمات تندوف أضحت فضاء مفضلا لتجنيد "الجهاديين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة اسبانية: مخيمات تندوف أضحت فضاء مفضلا لتجنيد "الجهاديين"
 

أخبارنا المغربية 

قالت الصحيفة الإلكترونية الإسبانية (سيغلو 21)، أمس الاثنين، إن مخيمات تندوف، في الجزائر، أضحت فضاء مفضلا لتجنيد الجهاديين الذين يرسلون إلى بؤر النزاع.

وأوضحت هذه الصحيفة الإسبانية أن "عددا من الشباب الصحراويين المحبطين"، والذين لم يعودوا يثقون في قيادة "البوليساريو"، أشاروا إلى أن المساجد بتندوف تحولت إلى مكان لتجنيد الجهاديين الذين يتم إرسالهم إلى مناطق القتال. 

وذكرت (سيغلو 21)، في السياق ذاته، بأن الأمم المتحدة حذرت من مخاطر "الإحباط المتزايد" بين الصحراويين، الذي يستغل من قبل الشبكات الإجرامية والمتطرفة في مخيمات تندوف، على الاستقرار والأمن في هذه المنطقة.

مجموع المشاهدات: 3501 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | sahraoui pur
mercenaire de rien
c'est la pure realite polisario=DAECH vous allez voir est ce que vous etes ahrar ou mercenaires a part quekques sahraouis qui sont emprisones par la harde des mercenenaires les autres ne sont que des batards des des militaires algeriens .vius vendez hachich le petrol et karkoubi et puis vous filkes aux hiteles et au bordel de la kasba en algerie bon de cretain sedrati .lechez les pieds dds militaires pour qu'on blus donnent un morceau de pin et quelques morceaux de sucre .
مقبول مرفوض
0
2015/11/24 - 03:11
2 | أحمد
أود ان أرد على عبد الله بن سدراتي الجزائري و حسن عين اللوح المغربي اخوتي في الله انضرو ما حققا العدو اليوم في سورية والعراق هل هذا في صالح المسلمين اخوتي في الله اتركوكم من النزاعات وادعو الله ان يواحد بين المغرب الشقيق والجزائر ويجعلهم سروخ في قلب اعداء الاسلام والمسلمين
مقبول مرفوض
0
2016/04/10 - 11:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة