الرئيسية | قضايا المجتمع | خطير ...المغرب معني كذلك بمنتوجات "مارس" غير الصالحة للاستهلاك

خطير ...المغرب معني كذلك بمنتوجات "مارس" غير الصالحة للاستهلاك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير ...المغرب معني كذلك بمنتوجات "مارس" غير الصالحة للاستهلاك
 

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

أكدت مصادر من داخل الشركة الموزعة لمنتجات شركة "مارس" الأمريكية المتخصصة في الحلويات أن المغرب بدوره معني بقرار سحب ملايين القطع من الأسواق يعد اكتشاف احتواء بعضها على مواد بلاستيكية.

وحسب ذات المصدر، فإن الشركة الموزعة في المغرب دخلت في مفاوضات مع الشركة الأمريكية من أجل بحث سبل سحب المنتجات المعنية والتي تم انتاجها بمصنع هولاندا في الفترة المتراوحة ما بين دجنبر ويناير الماضيين.

هذا ومن المتنظر أن تكون عملية السحب في غاية التعقيد بالمغرب نظرا لصعوبة الوصول إلى كافة الباعة الذين اشتروا المنتجات المتضررة خاصة البائين التقليديين المنتشرين في الأزقة والأحياء الشعبية.

مجموع المشاهدات: 5805 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | CITOYEN
JUSTEMENT
BSR M JAMAL ! merci pour les infos de la région de BM. Mais excusez-moi, je conteste ce genre d'info et je crois qu'il ne représente aucun intérêt !!! au contraire M. vous êtes entrain d'attiser les curiosités et donc de participer à la propagation des vidéos...
مقبول مرفوض
0
2016/02/24 - 10:55
2 | ايمان
الشركة لم تسحب منتجاتها كما ذكرتم في مقال سابق بل ردت اليها،لان مواطن ألماني اشترى قطعة شكولاطة من نوع مارس وعند كضمها عثر على قطعة بلاستيك محشي بالقطعة واتصل بمصلحة حماية المستهلك وقامت بعملها في كثير من البلدان،اما في بلدنا حتى وان كان بها بلاستيك ،سيقوم الشخص برمي البلاستيك واكل ما تبقى من الحلوة،
مقبول مرفوض
0
2016/02/24 - 11:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة