الرئيسية | قضايا المجتمع | عبد الرحمان كاشف الزفت المغشوش يخرج إلى الاحتجاج في قضية أخرى

عبد الرحمان كاشف الزفت المغشوش يخرج إلى الاحتجاج في قضية أخرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبد الرحمان كاشف الزفت المغشوش يخرج إلى الاحتجاج في قضية أخرى
 

 

مراسلة : يوسف الإدريسي

شارك عبد الرحمان المكراوي بطل الزفت والفساد في وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016  أمام عمالة سيدي بنور إلى جانب عائلة محمد الشملالي الشاب المجاز المعطل والمضرب عن الطعام لأزيد من 15 يوما احتجاجا على غلق مؤسسته التعليمية من طرف قائد جماعة الواليدية التابعة ترابيا لإقليم سيدي بنور.

وكان محمد الشملالي قد دخل في إضراب عن الطعام عقب إقدام السلطة المحلية بحضور قائد الواليدية على غلق أبواب مؤسسته التعليمية الخاصة بالتعليم الأولي، بالرغم من استيفائه لكل الشروط وسلك كل المساطر واحترامه للقانون الجاري به العمل في هذا الصدد كما صرحت بذلك زوجته، ما جعل آباء وأولياء تلاميذ ذات المؤسسة يجوبون شوارع المدينة في مسيرة حاشدة تفاعل معها المواطنون.

وفي سياق متصل، كشفت زوجة الشملالي عن تدهور الحالة الصحية لزوجها أمام صمت مريب للمسؤولين الذين تجاهلوا الأمر بشكل يثير الاستفهام، تضيف المتحدثة قبل أن تتوجه بالنداء والاستغاثة إلى كل الشرفاء لإنقاذ أسرة يهددها التشرد والضياع. 

هذا، وأعلنت العديد من الهيآت الحقوقية والنقابية والجمعوية والسياسية عن تضامنها المطلق مع قضية الشملالي التي وصفتها في بيان لها ب "العادلة" كما أشارت في ذات البيان كونها ستنخرط في معارك احتجاجية سلمية حتى نيل المتضرر حقوقه كاملة غير منقوصة.

مجموع المشاهدات: 6617 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سيدي بنور
تربية الأجيال و القائد
انا لحد الآن لم افهم هل المسؤولين في هذا الوطن نالو الوظائف والترقيات لمساعدة الناس أم لقمع وظلم الناس ماهو السبب الذي جعل هذا القائد يغلق ويحاصر مؤسسة هذا المواطن الذي استوفى كل الشروط القانونية كما يقال .. وهل تعليم الأطفال اصبح مشكلا وعائقا !! ماذا كان سيكون رد فعل هذا القائد لو كان مسير المؤسسة اجنبيا ؟؟ ثم هل اصبحت مهنة قائد مقاطعة تخول لك ان تأمر وتغلق وتهدم كما تشاء بدون تصريح وإذن السلطات العليا ؟؟ هل رجعنا الى زمن اصبح فيه القائد يتصرف كملك .. يجب على هذا الشخص ان كان سلب حقه ان يرسل رسالة تظلم الى ملك البلاد لينال حقه اما المسؤولين الأعلى سلطة من هذا القائد اظن انهم مشغولون عن مشاكل وهموم ومتاعب المواطنين
مقبول مرفوض
1
2016/02/25 - 03:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة