الرئيسية | قضايا المجتمع | رئيس بلدية يخصص أزيد من مليارين لاقتناء الورود والأشجار

رئيس بلدية يخصص أزيد من مليارين لاقتناء الورود والأشجار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس بلدية يخصص أزيد من مليارين لاقتناء الورود والأشجار
 

أخبارنا المغربية 

خصص رئيس بلدية أكادير أزيد من مليارين و800 مليون سنتيم لاقتناء الورود والأشجار لتزيين حدائق المدينة، دون مبالغ أخرى للكهرباء والماء الذي ستسقى به هذه الحدائق.

و قالت مجلة الأسبوع الصحفي أن هذه الخطوة أثارت غضب الساكنة التي قالت إن هذا المبلغ الضخم كان الأجدر أن يتم استغلاله في تجهيز البنيات التحية من طرق وإنارة عمومية وسكن اجتماعي ونقل حضري، وفرص عمل وغيرها.

و تابعت نفس الأسبوعية أن فرق المعارضة بمجلس بلدية أكادير تساءلوا حول الهدف الحقيقي من إقدام رئيس البلدية وفريقه الإسلامي على إبرام والمصادقة على عشرات الاتفاقيات مع جميع الفئات المهنية والجمعيات، ووعدهم بمساعدات مالية هامة، بعيد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مبرزة أن هذا الأمر سيكون موضوع احتجاج سيصل إلى السلطات الوصية للتدخل.

مجموع المشاهدات: 10196 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Rambo
Rakm1
Awbach morafalon
مقبول مرفوض
0
2016/05/21 - 07:45
2 | حميدات سعيد
الجماعة
وماذا ينتظر من رموز الفساد عندما يشترون الرئاسة بالملايير من المال الحرام في واضحة النهار وبعلم الجميع وبتواطؤ وصمت السلطات الوصية لكي ينهبوا كل ما سقط بين أيديهم ويجعلوا اموال الجماعة وامكانياتها تحت تصرفهم بكل حرية
مقبول مرفوض
-1
2016/05/21 - 07:49
3 | بلعباس
من اطاليا
الى سيد رئيس المجلس البلدي اكاديرواش هده مزحة ولاشفرة باغي تسرق باش تشري االاصوات مرة اخرى انا لست خبير ولكن انصحك ادا فعلا باغي تزين المدينة عليك بشراء بذور وزرعها في شي منبت واخد منها وبيع الباقي لي تستفيد ولا باغين ديرو ليها طريق باش خونها والله يسلط عليكم امراض مزمنة حتى تشعر بضياع المال الشعب
مقبول مرفوض
1
2016/05/21 - 08:18
4 | حكيم
موافق
هذا يدل على ان رءيس البلدية انسان راق، و يعلم ان السواح لا ياتون لروية الازبال و المتسولين
مقبول مرفوض
1
2016/05/22 - 01:24
5 |
لما جاء هؤلاء قطعوا الأشجار التي غرسها الرئيس السابق ؟! أليس من الأولويات الإهتمام بما تفتقر له كل أحياء المدينة من الضروريات المُلحّة لكرامة المواطن ، وبعدها يأتي الإلتفات للورود والأشجار لتزيين الحدائق ـ المنعدمة أصلا ـ ؟!
مقبول مرفوض
0
2016/05/22 - 12:49
6 | moh
أليس من الأولويات الإهتمام بما تفتقر له كل أحياء المدينة من الضروريات المُلحّة لكرامة المواطن ، وبعدها يأتي الإلتفات للورود والأشجار لتزيين الحدائق ـ المنعدمة أصلا ـ ؟!لما جاء هؤلاء قطعوا الأشجار التي غرسها الرئيس السابق ؟!
مقبول مرفوض
0
2016/05/22 - 12:50
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة