الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة .. موظف يجتاز مباراة توظيف بمفرده وفيسبوكيين مرشحين ينشرون لوائح الناجحين و يكشفون حقائق صادمة (وثائق)

فضيحة .. موظف يجتاز مباراة توظيف بمفرده وفيسبوكيين مرشحين ينشرون لوائح الناجحين و يكشفون حقائق صادمة (وثائق)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة .. موظف يجتاز مباراة توظيف بمفرده وفيسبوكيين مرشحين ينشرون لوائح الناجحين و يكشفون حقائق صادمة (وثائق) فضيحة .. موظف يجتاز مباراة توظيف بمفرده وفيسبوكيين مرشحين ينشرون لوائح الناجحين و يكشفون حقائق صادمة (وثائق)
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر صادم وغريب يتعلق بمباراة وكالة الحوض المائي أم الربيع ببني ملال ، وما يشوبها من اختلال .

الفيسبوكيين بينهم مرشحين تداولوا لوائح المرشحين لاجتياز المباراة وضمنهم موظفين يشتغلان بنفس الوكالة ، أحدهما اطار والاخر سائق ، هذا الأخير ظهر اسمه وحيدا وبدون منافس بلائحة المرشحين التي أعلنت عنها الادارة-أنظر الوثيقة- .

واللافت أن الموظف الاطار بنفس الوكالة ترشح لاجتياز المباراة ،وظهر اسمه هو الاخر ضمن لائحة الناجحين في الاختبار الكتابي والمرشحين للاختبار الشفوي ، وهو ما اعتبره الفيسبوكيين سياسة غير عادلة في التوظيف ، وضرب لمبدأ تكافأ  الفرص.

الادارة وبعد الضجة الفيسبوكية أزالت يافطة كانت معلقة بباب مكتب الموظف الاطار ،ومكتوب عليها اسمه ، وهو ما سخر منه الفيسبوكيين .

في حين أن السائق بنفس الادارة ترشح لوحده دون منافس لاجتياز المباراة في شعبة الكهرباء ، وظهر اسمه وحيدا في لائحة المرشحين لامتحان الشفوي المقرر غذا الاربعاء ، وكأن ذات الشعبة لم يترشح إليها أي مواطن مغربي حامل لشهادة الكهرباء.

وطالب الفيسبوكيين بفتح تحقيق عاجل في ما تم تداوله والوقوف على حقيقته .

مجموع المشاهدات: 12294 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Ouldedderb
Justice Justice
الله ينعل الي ما يحشم ! القضاء عليه ان يتدخل بكل سرامة لعدم تكرار متل هاده المهزلة
مقبول مرفوض
2
2016/06/28 - 03:19
2 | مغربي قح
المكر والنفاق
هاذ القطاع ضربوا الخلا في هاذ الحكومة لا في التدبير ولا في التعيينات والتسمبات ولافي الترقيات ولا في الامتخانات المهنية .... هذا هو نتائج هاذ الوزرا اللي قال ليك حاملين شعار المعقول ! الله يعطينا وجوههم.
مقبول مرفوض
1
2016/06/28 - 05:22
3 | مغربي liiiiiiiiiiiiiiiiibre
المهزلة
مباراة المكر والنفاق وكالة الحوض المائي أم الربيع ببني ملال l9walibe tfooooooooooo
مقبول مرفوض
0
2016/06/29 - 12:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة