الرئيسية | قضايا المجتمع | الرمضاني وآخرون ينتصبون دفاعا عن سمية وعبد الإله بن كيران‏

الرمضاني وآخرون ينتصبون دفاعا عن سمية وعبد الإله بن كيران‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرمضاني وآخرون ينتصبون دفاعا عن سمية وعبد الإله بن كيران‏
 

 

 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية 

نزلت بعض الكتابات المدافعة أو المُبَرِّئة لسمية بنكيران وأبيها رئيس الحكومة ـ على قِلّتها ـ بردا وسلاما على القائمين على الموقع الحزبي للعدالة والتنمية، و الذين اعتبروها دليلا على براءة سمية وأبيها من المنسوب إليهما، بعد "نجاح" هذه الأخيرة في مباراة توظيف أجرتها الأمانة العامة للحكومة، بل إن زملاءنا في الموقع المذكور  أكدوا أن الرواية حملت مغالطات ومزايدات سياسوية ضيقة.

المعنيون استشهدوا بما كتبه رضوان الرمضاني في أكثر من مناسبة، خصوصا مقاله "دفاعا عن سمية ابن كيران..." والذي دافع  فيه عن بنكيران وابنته بشراسة، أكد من خلالها أن القضية مجرد زوبعة فايسبوكية، حمّل رضوان مسؤوليتها لخصوم بنكيران وأيضا لما وصفه بالمنطق المريض المستشري بالمغرب... قبل أن يضيف "لمن يعرف ابن كيران، ولو قليلا، سيعرف أن الرجل، شئنا أم أبينا، فيه من الزهد ما ليس في الآخرين. ومن يعرفه، ولو قليلا، يعرف، حد اليقين، أنه لن يتوسط لقريب للحصول على وظيفة." حيث يبدو أن الزميل الرمضاني يعرف بنكيران أكثر من الجميع..

موقع بيجيدي.ما وصف المدافعين عن السيد الأمين العام بالأقلام الحرة، ونقل عن سمية بنكيران قولها أن "الهجوم عليها آلمها في البداية، لكن لم يعد يؤثر فيها الآن"، وأن معاناتها مع الوظيفة بدأت منذ سنة 2010، حين حصلت على الماستر بدار الحديث الحسنية.. مؤكدة أنها عندما سلمت وثائقها لمدير الموارد البشرية بالأمانة العامة للحكومة، أقسم لها بأن لا أحد كان يعلم أنها نجلة رئيس الحكومة.. إيوا الله يجعلنا نتيقو..

مجموع المشاهدات: 6229 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | BENSLIMANE DE MEKNES
AU SUJET FILLE DE BENKIRANE
DES JOURNALISTES QUI APPARTIENNENT PRESQUE A DES PATIS ¨POLITIQUES TELS QUE PAM USFP N ONT RIEN A FAIRE SEULEMENT CRITIQUAIENT LES AUTRES A SIDI CHOUF MAZIANE BENKIRANE N A PAS DE PECHES AUX HAUTES MERS NI MAKALIAA NI USINE SA FILLE ET MAROCAINE A LE DROIT DE PASSER N IMPORTE QUEL CONCOURS DONC FINE LMOUCHKILE SOYEZ LOGIQUE
مقبول مرفوض
2
2016/06/30 - 07:28
2 | مغربي
القافلة تسير و الكلاب تنبح
الكل يعرف نظافة و نزاهة بنكيران، و ما هذا المقال الذي يشكك و هذه الأصوات التي تتهم إلا زوبعة فارغة تذهب مهب الريح.
مقبول مرفوض
8
2016/06/30 - 08:29
3 | aziz
et oui
ههه حتى إبنه إستفاد من منحة التعليم وهاجر لأوربا؛وأقسم كذلك بنكيران أنه لايعلم؛الواضح أن بنكيران لا يعلم مايحدث في منزله؛السؤل المطروح إن كان عاجزا عن رؤية ماحوله؛كيف له أن يرى أحوال المغاربة؟
مقبول مرفوض
-1
2016/06/30 - 08:45
4 | ام ياسر
كفى تحاملا
أرى أن ثاحب المقال ليس له الموضوعية في نقل الخبر.كفى من اللمز و الغمز.تنقصكم الاحترافية في الصحافة.وتحاملكم يظهر الحقد الدفين لشخص بن كيران.لم تروا إلا بن كيران وبنت بن كيران ...سبحان الله.
مقبول مرفوض
3
2016/06/30 - 11:01
5 | خالد
الاية
واتقو يوما ترجعون فيه الى الله
مقبول مرفوض
2
2016/06/30 - 11:28
6 | سمير
باز
رمضانيات في عز الشهر الفضيل ..تحابي الشيخ الجليل....
مقبول مرفوض
-2
2016/06/30 - 04:54
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة