الرئيسية | قضايا المجتمع | وزارة الداخلية تذكر مرة أخرى : اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية يشكل جريمة يعاقب عليها القانون

وزارة الداخلية تذكر مرة أخرى : اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية يشكل جريمة يعاقب عليها القانون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الداخلية تذكر مرة أخرى : اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية يشكل جريمة يعاقب عليها القانون
 

أخبارنا المغربية 

أكدت وزارة الداخلية أن اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات يعرض "حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر"، كما أنه يشكل "جريمة يعاقب عليها القانون".

ونفت وزارة الداخلية ، في بلاغ لها (توصلت أخبارنا المغربية بنسخة منه)، استفادة أي شخص من أي امتياز جراء إقدامه على مثل هذه الأعمال.

وذكر البلاغ بأن وزارة الداخلية سبق لها أن نبهت إلى خطورة عرقلة السير واعتراض مسار الموكب الملكي.

مجموع المشاهدات: 6829 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | المظفر سيف الدين قطز
الملك لله وحده
يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ
مقبول مرفوض
6
2016/06/30 - 05:14
2 | محمد
خبر سار
تعلن وزارت الداخلية أن من أراد لقاء الملك لطلب إمتيازفسيدخل السجن لأنها جريمة يعاقب عليها القانون. لهاذا إحذروا أيها المغاربة فالداخلية تعني أن الملك مجرم خطير ومن تواصل معه فهو يشاركه في جرمه ولهاذا سيعاقب بالقانون..اللهم إن هاذا منكر .يارب يقرا ملكنا العزيز هاد التعليق و يعلم أن المغاربة لايرودون إمتيازات لاكن لي بغيت من أنا أن يدخل جميع موضفي وزارت الداخلية السجن لأنهم طغاو ا في الأرض.
مقبول مرفوض
-5
2016/06/30 - 05:44
3 | Yahoo
اعتراض موكب رسمي خطر على من يقدم عليه اولا واخيرا وهذا جاري العمل به في كل العالم. أمن الرءيس أو قائد البلد فوق كل شيء وتتذكرون كيف لجأ بوش ونائبه إلى المخابء في 11 ..... إذن كيف يمكن للداخلية أن تفسر هذا لطبقة تمتهن الابتزاز. ؟ حقيقة اعتراض الموكب هو عملية انتحارية يا السي محمد رقم 2.
مقبول مرفوض
3
2016/06/30 - 09:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة