الرئيسية | قضايا المجتمع | شرطي استعمل حيلة ذكية من أجل الحصول على الترقية لكنه " حصل حصلة خايبة "

شرطي استعمل حيلة ذكية من أجل الحصول على الترقية لكنه " حصل حصلة خايبة "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطي استعمل حيلة ذكية من أجل الحصول على الترقية لكنه " حصل حصلة خايبة " شرطي استعمل حيلة ذكية من أجل الحصول على الترقية لكنه " حصل حصلة خايبة "
 

علم لدى ولاية أمن الرباط أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا مع شرطي، برتبة مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالوشاية الكاذبة، والتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، وإهانة الضابطة القضائية. 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن هذا الشرطي ادعى، بشكل كاذب، أنه ارتكب حادثة سير بأضرار مادية طفيفة، بعدما اصطدم بسيارته الخاصة مع دراجة نارية من الحجم الكبير، كان على متنها شخصان أحدهما يلبس النقاب، زاعما أنهما تعمدا الفرار عندما شاهدا زيه النظامي، مخلفين وراءهما بمكان الحادثة حقيبة تضم قنينتي غاز من الحجم الصغير وبطاريتين وغلاف خاص ببندقية، توحي وكأنها مواد موجهة لارتكاب عمل تخريبي. 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة بشأن هذه الادعاءات والمواد المحجوزة، أوضحت أنها مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها فقط تصريحات زائفة اختلقها المعني بالأمر بهدف الحصول على امتياز وظيفي عبارة عن ترقية. 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بهذا الشرطي تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 

مجموع المشاهدات: 60042 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حسن الراضي
نموذج ليس اءلا...!!!!
هذا الشرطي مجرد غيض من فيض مما يفعله كل رجال السلطة بالبلاد بدءا بتزوير المحاضر وهلما جرا....!!!
مقبول مرفوض
6
2016/07/22 - 02:27
2 | عبدوا
عارف ان اتحاد الشرطة كايلفقوا شي حوايج من عندهم قال ارا نجرب ههه
مقبول مرفوض
5
2016/07/22 - 08:15
3 | الاطلسي ا س م
لقد فعلها قبله اخرون و زجوا بالابريائ في غياهب السجون
أنا مع الأخ الراضي لان هذا الشرطي ربما غبي لا يعرف الطريقة التي سلكها من قبله الذين زجوا بالابريائ في السجون و تمتعوا بترقيات مهمة أو اتفقوا مع الضحية و يستفيد الاثنين معا إني أطالب بالتحري في كل شرطي و دركي و أعوان السلطة اللذين استفادوا من ترقيات مشابهه و ستجدون العجب العجاب انه غيض من فيض للإشارة هناك من اتفق مع الضحية للاستفادة وهي بالمناسبة تعطيني نعطيك هناك أناس وجدوا الثغرات في انضمتنا للاستفادة من ترقيات و منافع
مقبول مرفوض
3
2016/07/23 - 04:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة