الرئيسية | قضايا المجتمع | بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)

بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور) بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن الشاب المهدي عثمان ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال، استفاق من الغيبوبة، وتجاوز الحالة الحرجة، حيث أخرج من قسم الانعاش، و لا يزال يتلقى الرعاية الطبية بعدما بتر الأطباء رجله اليمنى بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وكانت مفاجأة عندما كشفت مصادر مقربة من الضحية المهدي ل"أخبارنا" أنه كان يحلم أن يكون لاعبا كبيرا في كرة القدم وأن يحمل القميص الوطني المغربي، وكان يلعب ضمن فريق وداد بني ملال لكرة القدم، وكان من خيرة اللاعبين ، وفاز معه بمجموعة من الميداليات والكؤوس -الصور- .

المهدي أخفى دموعه وحزنه عندما شاهد والدته تبكي أمامه وهو يقول لها :"ماتبكيش أ الوليدة لي دارها الله هي لي كاينة "، يؤكد مصدر مقرب من الضحية.

وطالبت فعاليات مجتمعية وحقوقية من المدير العام للأمن الوطني بالاستمرار في إعطاء تعليماته من أجل تتبع حالة المهدي ورعايته ، خصوصا وأن أسرته لا تقوى على مصاريف العلاج، ومن جهة أخرى أكده شقيق الضحية ل"أخبارنا" أن مصالح الأعمال الاجتماعية للشرطة لا تزال تزورهم من حين لآخر.

مجموع المشاهدات: 17968 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | المهم
القدر
هذا قدر الله ،الله يرزق الصبر و يعوض له ما ضاع
مقبول مرفوض
2
2016/07/23 - 01:31
2 | Ouhssaini
مؤسف
واقعة جد مؤسفة ،الشرطي الذي أصابه لم يتعمد فعل ذالك . نحن نوازره ونتمنى له من الله الشفاء العاجل .نحن واثقون جداً ان السيد الحموشي لن يتخلى عليه فهو رجل اكد انه أهل للثقة التي وضعها فيه صاحب الجلالة نصره الله كما انه نال رضى وإعجاب المواطنين ونحن نطلب له العون من الله ولامثاله ممن يخدم هذا البلد بصدق وتفاني.
مقبول مرفوض
5
2016/07/23 - 02:18
3 | مصطفى
نعم لي دارها الله هي لي كاينة ، ولكن أش داك تترافق مع المجرمين ؟ مع من شفتك مع من شبهتك . الله يشافيك
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 08:40
4 | zemmouri
mehdi
اولا اتمنى الشفاء العاجل لهذا الشاب واتمنى مستقبلا من المواطنين المغاربة في هذه الحالات عندما تقوم الشرطة بمهامها وخصوصا عند مطاردة المجرمين ان يخلو المكان لرجال الامن حتى يتمكنوا من القاء القبظ على المجرم حالة هذا الشاب لو ذهب لحال سبيله لم يقع له ماوقع
مقبول مرفوض
5
2016/07/23 - 09:07
5 | بوعصات مصطفي
دعاء
ايها مغاربة شرفاء في كل صلاة دعوة شفاء إلي هدا الشاب راجيا من محسنين بني ملال والمغاربة داخل الوطن وخارجه أن يعينو هدهي الاسرة
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 10:50
6 | مجرد رأي لا غير
مجرد رأي لاغير
المشكلة هو أننا لا نتقبل الانتقاد.الوعي لازال غائبا عن أغلبية الشعب المغربي.عندما نجد مطاردة بوليسية نتبعهم و لا نراعي أي خطر.و لانحترم المسافة الضرورية بين الشرطة و المجرم خاصة اذا اشهر السلاح الناري.الحياة دروس و مواعظ.
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 05:53
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة