الرئيسية | قضايا المجتمع | فيديو صادم ...زوجين أبكمين يبكيان ويوجهان رسالة بعد طردهما من منزلهما بحكم قضائي 

فيديو صادم ...زوجين أبكمين يبكيان ويوجهان رسالة بعد طردهما من منزلهما بحكم قضائي 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو صادم ...زوجين أبكمين يبكيان ويوجهان رسالة بعد طردهما من منزلهما بحكم قضائي 
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

يتم تداول فيديو صادم ومؤثر لزوجين يعانيان من إعاقة الصم والبكم ، وهما يجهشان بالبكاء بعد طردهما من منزلهما وافراغهما له بحكم قضائي لصالح والدة الزوج .

وفي اتصال هيئة الدفاع للشبكة المغربية ب"أخبارنا" تأسفت لهذا الوضع الذي يعيش فيه الزوجين وطفلهما ، واوضحت أن الزوج وقع وكالة بالبيع والشراء لوالدته التي باعت نصيبه من المنزل لشقيقته  بنفس الوكالة ، حيث حمل الحقوقيون المسؤولية للعدول ، لكون الوكالة باطلة مالم يتم شرح للزوجين ما سيوقعان عليه بحضور مترجم لغة الصم والبكم .

وحسب نفس الهيئة الحقوقية فقرار الافراغ تم تنفيذه اليوم الاثنين ،حيث تم رمي الاثاث المنزلي والأفرشة بالشارع قرب دار السبع ببني ملال.

والمؤثر في الفيديو هو ما عبر عنه الزوجين على طريقتهما الخاصة ،بواسطة لغة الاشارات وتعانقا في مشهد جد محزن هز مواقع التواصل الاجتماعي .

مجموع المشاهدات: 10109 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | kamal
لك الله يا وطني ،فقراء ومحتاجون يشردون من منازلهم ورجال سلطه وبرلمانيون توزع عليهم أراضي الدوله بأثمان رمزيه ماعسانا إلا أن نقول إن هذا لا منكر ،حسبنا الله ونعم الوكيل ،الوطنيه للفقراء والوطن للأغنياء .
مقبول مرفوض
4
2016/07/25 - 02:55
2 | كلمة حق
ما دخل الوطن و البرلمان في مشاكل اسرية
يا اخي لا تلصق اي مشاكل بين الاسر و الافراد على عاتق الدولة...لا تلقي بانعدام الوازع الديني و الاخلاقي على الدولة و البرلمانيين و كل المسرولين لهم الحق في اجور تليق بهم و بحجم مسؤوليتهم...و لا تلقي بفشلكم العلمي و التربوي على الحكومة
مقبول مرفوض
0
2016/07/31 - 06:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة