الرئيسية | قضايا المجتمع | صادم ..صورة تهز الفيسبوك ونشطاء يطالبون ببقعة من أراضي "خدام الدولة " لايواء المشردين

صادم ..صورة تهز الفيسبوك ونشطاء يطالبون ببقعة من أراضي "خدام الدولة " لايواء المشردين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم ..صورة تهز الفيسبوك ونشطاء يطالبون ببقعة من أراضي "خدام الدولة " لايواء المشردين
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورة صادمة لشاب مشرد يجلس بجانب حاوية للقمامة بأولاد موسى اقليم بني ملال ، ويتناول الأكل من الأزبال رفقة بعض الحمير .

نشطاء استغربوا من الوضع المخجل الذي يعيش فيه المشردون في الشوارع ،خصوصا بعد اغلاق بويا عمر ،حيث تزايد عددهم بشكل كبير ، وطالب النشطاء ببقعة من أراضي "خدام الدولة " من أجل بناء خيرية أومجمع سكني ،يأوي هذه الفئة من المجتمع ، التي باتت تتغذى على الأزبال ، وتفترش الأرض وتنام تحت ألسنة الشمس الحارقة والحرارة المفرطة التي تعرفها المدن المغربية.

فهل ستستجيب الدولة لهذه الدعوات وتمنح بقعة من أراضي "خدام الدولة" من أجل بناء مركز يأوي المشردين ، أم أن هذه الأراضي هي حكر فقط على مصاصي دماء المستضعفين و الفقراء لا غير.

مجموع المشاهدات: 17462 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | HAMID
????
هذا هو مغرب: ١ - العدالة و التنمية. ٢ - الإتحاد الإشتراكي. ٣ - التقدم والإشتراكية. ٤ - الأحرار و الدمقراطية ٥ - الإستقلال. ٦ - الأصالة و المعاصرة. ٧ - التجديد. ٨ - العدل و الإحسان. ٩ - .....
مقبول مرفوض
1
2016/07/28 - 01:30
2 | DOUZIA
2016,qu'on arrete de mentir au peuple marocain,et qu'on cesse de lui voler ses biens et vendre ses terresCE SONT LES VRAIS IMAGES DU MAROC DE
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 01:32
3 | مصطفى م.ب
الفيسبوكيون عليهم ان يجدوا الان ادوات اكثر فعالية للتاثير بتوظيف الصوت والصورة على نطاق واسع يتعدى فئة محدودة من الشباب لمحاصرة وفضح تجاوزات خدام الدولة وحاشيهم. يكفي ان تذيع قناة اجنبية معروفة مقطع فيديو معبر لتقوم الدنيا ولا تقعد لمحاولة تصحيح الوقف فهم لا يبالون بآرائكم بحجة " هادوك غي رباعه ديال لبعالك خليهم يلعبوا ".
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 02:05
4 | ابو هبة
التحايل
تسريبات خدام الولة غطى على ازبال الحيطي اعيق الفاهم حتى حاجة ماكتخرج هاكاك
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 02:37
5 | الملالي
الله يمهل و لا يهمل
فليعلم هدام الدولة و مسؤولوها أن جشعهم و خبثهم أوصل هذا الشعب إلى هاته المعاناة فسحقا لهم و لقلوبهم القاسية التي لا تعرف الرحمة فسيموتون شر ميتة بأمراض مستعصية و سرطانات تنخر أجسادهم و تأتي على ما سرقوه من أموال الشعب المقهور،الله يمهل ولا يهمل.
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 04:14
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة