الرئيسية | قضايا المجتمع | فيديو مؤلم ...صرخة عجوز تسبب لها إبنها المختل عقليا في إعاقة وعذبها بالكي بالنار وطردها للشارع

فيديو مؤلم ...صرخة عجوز تسبب لها إبنها المختل عقليا في إعاقة وعذبها بالكي بالنار وطردها للشارع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو مؤلم ...صرخة عجوز تسبب لها إبنها المختل عقليا في إعاقة وعذبها بالكي بالنار وطردها للشارع فيديو مؤلم ...صرخة عجوز تسبب لها إبنها المختل عقليا في إعاقة وعذبها بالكي بالنار وطردها للشارع
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس‏

شيء مؤسف أن ترى الدموع تذرفها أم بسبب فلذة كبدها ، الحديث عن سيدة عجوز تشتكي من إبنها الذي يعاني من اضطرابات نفسية ببني ملال ، حيث يقوم بضربها وتعذيبها، مما تسبب لها في عاهة مستديمة فقدت على اثرها البصر بعينها اليمنى، كما قام بكيها بقضيب حديدي مخلفا لها جروح واثار بيدها اليسرى.

العجوز تستنجد بالسلطات والجمعيات بنقل ابنها إلى مستشفى الأمراض العقلية من أجل علاجه ، وتطالب بعدم اطلاق سراحه لأنه أصبح يهددها بالقتل وأخرجها من منزلها وطردها للشارع .

الابن المريض عقليا تحكي الأم سبق وأن اعتدى على ضابط شرطة ممتاز خلال احتفالات فاتح ماي ، واعتدى على حارس ليلي ، وعلى شاب يقطن بجوار منزله ، وأصبح يشكل خطرا حقيقيا على والدته وعلى الساكنة ببني ملال على حد سواء.

هذا وسبق لفعاليات جمعوية حقوقية ومنابر اعلامية فيسبوكية ببني ملال ، أن أطلقت نداء لوزارة الصحة بأن تقوم بالعناية بشريحة المختلين عقليا ، وتقديم العلاج اللازم لهم، وتجنيب وقوع حوادث وجرائم كالتي اقترفها سفاح الجديدة، وقاتل أمه وشقيقته يوم العيد ببني ملال .

فالأم العجوز استنجدت بالسلطات لحمايتها من أي اعتداء أو جريمة قد يقترفها ابنها في حقها لا قدر الله، فهل سيلقى نداءها اذانا صاغية قبل وقوع مالا يحمد عقباه!

مجموع المشاهدات: 14005 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | علوي
انقذوا البلاد
اين هي الشهامة اين هي الانسانية اين هو الاسلام والعروبة امرأة تستغيت فمن المستجيب اين المسؤولون في هذا البلد الذين تخلواعن العباد ونهبوا اموال البلاد لا حول ولا قوة الا بلله العلي العظيم
مقبول مرفوض
7
2016/08/23 - 11:35
2 | rachid italy
إفك
في نظري المتواظع حمل هذه السيدة المسنة إلى إحدى دور المسنين ومواكبة رعايتها نفسيا و صحيا ،كذلك الزج بإبنها العاق بالسجن بتهمة الإساءة ضد الأصول،أما في ما يخص المنزل فيبقى مغلقا حتى يحدث الله أمرا كان مفعولا.
مقبول مرفوض
1
2016/08/23 - 12:07
3 | مبارك فاتح
السيد الوردي له بعض المسؤلية فيما وقع في عدة مدن وقري لما اغلق بويا عمر دون تهيئ البديل فصرنا نري اعداد كثيرة من الحمقي والمختلين عقليا ...كنت اكن الاحترام للسيد الوردي لكن بعد هاته الفضائح بدا جليا انه اصبح في خانة الوزراء العظام الذين دونهم التاريخ بانجازاتهم بحكومة بنكيران. بوكراطة بوشكلاطة الكوبل شوشو وسوسو التقاعد والتعاقد ولا داعي للمزيد من دكر كوارتهم التي منوا عليها بنا
مقبول مرفوض
1
2016/08/23 - 12:27
4 | عائشة
كلما قرأت هذه الجريدة إلا ووجدت مدينة بني ملال في صدارة الحوادث والعنف ضد الاصول والاغتصابات!!!! هذا دليل على عدم قيام المسؤولين بواجبهم.
مقبول مرفوض
1
2016/08/23 - 12:33
5 | رضوان الدكوري الرباط
استغفر الله العظيم من كل دنب عضيم الله يشافي ابنها ويجمع شملاهما واش هد بني ملال عصر الجهل
مقبول مرفوض
0
2016/08/24 - 10:08
6 | رضوان الدكوري الرباط
استغفر الله العظيم من كل دنب عضيم الله يشافي ابنها ويجمع شملاهما واش هد بني ملال عصر الجهل
مقبول مرفوض
0
2016/08/24 - 10:08
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة