الرئيسية | قضايا المجتمع | تزامنا مع الحرارة المفرطة ،بني ملال تموت عطشا وفيسبوكيون غاضبون على والي جهة بني ملال خنيفرة لهذا السبب

تزامنا مع الحرارة المفرطة ،بني ملال تموت عطشا وفيسبوكيون غاضبون على والي جهة بني ملال خنيفرة لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تزامنا مع الحرارة المفرطة ،بني ملال تموت عطشا وفيسبوكيون غاضبون على والي جهة بني ملال خنيفرة لهذا السبب
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أقدمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء ببني ملال على قطع الماء على المنازل بمعظم الأحياء بالمدينة ، دون سابق انذار أو اخبار مسبق عبر "البراح" كما كانت تفعل سابقا.

الساكنة وجدت نفسها بدون ماء للشرب أو قضاء حوائجها ، خصوصا مع الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة ،مما جعل العديد من المتضررين يثورون في وجه لاراديت وينتقدون سياستها العرجاء ببني ملال ، وتساءلوا عن أسباب احتقارها للمواطنين وعدم التواصل معهم ،واخبارهم بانقطاع المياه حتى يتسنى لهم ملء بعض الاواني على الأقل بماء الشرب.

وتداول فيسبوكيين الخبر على نطاق واسع ،وصبوا جام غضبهم على الوكالة وكيف أنها تحرمهم من نعمة الماء في عز الحرارة التي لا تطاق ،وأبدى بعضهم تأسفه لعدم تدخل والي جهة بني ملال خنيفرة ، واكتفائه بمتابعة الوضع من بعيد.

هذا ومن جهة أخرى أفادت مصادر أن الانقطاع يتعلق باصلاح بعض الأعطاب ، وذلك من أجل تحسين الأداء وجودة المياه.

مجموع المشاهدات: 22766 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مكناسي
مشكل الماء
نفس الشيئ عشناه البارحة في مدينة مكناس...حيث أقدمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء على قطع الماء على الساكنة 11 ساعة دون سابق انذار...علما ان ذات اليوم عرف ارتفاع كبير في درجة الحرارة...منذ التحاق المدير الحالي للوكالة radem و الساكنة تشكو الانقطاع المتكرر للماء...ناهيك على جودته الرديئة...نتيجة عدم تصفيته...من العين الى الصنبور...مع اضافة الاطنان من المواد الكيميائية...و الوحل. اطلب من والي مدينة مكناس تغيير مدير الوكالة...و حل مشكل الماء في مكناس...هذا المشكل لطالما طرح في قبة البرلمان...دون حل...
مقبول مرفوض
1
2016/08/24 - 07:47
2 | عبد الله
مواطن ملالي يطالب بالماء
بالفعل اصبحنا نعيش ازمة المياه انقطاع المياه ورذاءة جودة المياه.نوجه نداءنا الى السيد والي جهة بني ملال خنيفرةقصد حل هذه المشكلة في اقرب وقت ممكن حاصة اننا نعيش فترة صيف حار هذه السنة. ولكم جزيل الشكر مسنقا.
مقبول مرفوض
-1
2016/08/24 - 01:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة