الرئيسية | قضايا المجتمع | لماذا ظل مشروع التغطية الصحية للآباء حبيس مجلس المستشارين ؟

لماذا ظل مشروع التغطية الصحية للآباء حبيس مجلس المستشارين ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لماذا ظل مشروع التغطية الصحية للآباء حبيس مجلس المستشارين ؟
 

أخبارنا المغربية 

أكدت مصادر مطلعة أن مشروع قانون يتعلق بتوسيع التغطية الصحية التي يدبرها "الكنوبس" ليستفيد آباء الموظفين، حبيس رفوف لجنة التعليم والقطاعات الاجتماعية بمجلس المستشارين، بعدما تحفظ عليه ممثلو نقابتي الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل. 

و قالت مصادر صحيفة أخبار اليوم، أن البرلمانيين النقابيين قالوا لوزيرة التضامن بسيمة الحقاوي إن هذا المشروع له خلفية انتخابية، ومنهم من قال إن المشروع من شأنه أن يحمل "الكنوبس" تكاليف باهظة لأن الآباء يمرضون كثيرا. 

و تابعت نفس الصحيفة أن برلمانيي النقابتين أصروا على رفض عرض هذا المشروع في اللجنة.

 
مجموع المشاهدات: 5729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
التغطية الصحية
نعلة الله على الاتحاد المغربي للشغل.و كدش.وعلى مستشاريها.جل الموظفين لهم اباء وامهات فقراء ولا تغطية صحية عندهم .هل تحسون بهم ايها المجرمون ؟ ابن كيران يعمل ما في جهده مع صاحب الجلالة نصره الله.وانتم يا ايتها النقابتين تفسدون وتوقفون الاصلاحات.ولكن الله يمهل ولا يهمل.واقول لنقابة ا م ش.و.ك د ش.والله ثم والله لن اصوت عليكما ايها الخونة
مقبول مرفوض
7
2016/08/30 - 09:30
2 | محمد
مهم جدا
ارجو من المهتمين بهذا الأمر ان يفكروا في استفادة الأبناء الذين فاقت سنهم 21 او 26 سنة حسب متابعتهم ا وعدم متابعتهم للدراسة والذين ليس لهم دخل وبعضهم مجاز واخر دكنور ولا يجد حيلة للتغطية الصحية اما الأباء فاغلبهم تفاعدوهم فلبل او موظفون
مقبول مرفوض
0
2016/08/31 - 02:14
3 | حليم
مصلحة المواطن في خبر كان
يعني ان اي اصلاح قامت به او تنوي ان تقوم به هذه الحكومة يصب في مصلحة المواطن فهو في نضر المعارضة حملة انتخابية ، الهذه الدرجة مصلحة المواطنين يعبث بها ثلة من السياسيين و ما هم بسياسيين لان السياسة جاءت بالاساس لخدمة الشعب ، و هؤلاء لهم هاجس و احد هو ايقاف كل ما من شانه ان يؤثر ايجابا على المواطنبن. النعارضة في بلدان اخرى تنسى اي خلاف مهما كان حدته مع الحكومة في ما يتعلق بالاصلاح او في كل ما يمس المسار الديمقراطي للبلاد ، و الانقلاب الفاشل في تركيا لخير دليل، اما في بلدنا العزيز نجد انقلابيين سياسبين ينقلبون على الاصلاح و الدمقراطية.
مقبول مرفوض
3
2016/08/31 - 06:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة