الرئيسية | قضايا المجتمع | مثير ... قائد منطقة بني الرزين "الشفشاونية" يعترض بسيارته حملة انتخابية لمناضلي البيجيدي

مثير ... قائد منطقة بني الرزين "الشفشاونية" يعترض بسيارته حملة انتخابية لمناضلي البيجيدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير ... قائد منطقة بني الرزين "الشفشاونية" يعترض بسيارته حملة انتخابية لمناضلي البيجيدي
 

أخبارنا المغربية 

انطلقت أولى الحروب اليوم بين مناصري حزب العدالة و التنمية بمنطقة بني رزين، التابع لتراب مدينة شفشاون وقائد المنطقة، في أولى أيام الحملة الانتخابية.

و أشارت مصادر محلية، أن القائد المذكور اعترض بسيارته طريق أعضاء من حزب البيجيدي  كانوا يتوجهون نحو سوق أسبوعي تابع للمنطقة، اليوم السبت، من أجل الدعاية الانتخابية، حيث منعهم من التقدم، مما عطل حركة المرور لمدة تزيد عن 30 دقيقة. 

و أقدم القائد على هذا الفعل المثير، بدعوى أن الأعضاء كانو يقومون بمسيرة احتجاجية، رغم أن مناضلي حزب البيجيدي فسروا له أنهم في طريقهم صوب السوق الأسبوعي عبر طريق جبلية، من أجل القيام بالدعاية الانتخابية ولا شيء غير ذلك.

و في اتصال مع الزميلة الإعلامية "اليوم 24"، قال أحد القيادات الحزبية بشفشاون عن حزب “البيجيدي”، أن وكيل لائحة البيجيدي عمل على الاتصال بعامل الأقاليم وأخبره بما يجري،و لم يكتف بالأمر بل اتصل بإدارة الحملة المركزية بالرباط وتم إخبارهم بما يجري معهم، ورجح أن الإدارة المركزية اتصلت بوزير الداخلية، قبل أن يفسح القائد المشار إليه الطريق بشكل جزئي وليس كليا، ليسمح للمارة بالمرور واستمرت صعوبة التنقل في هذا المقطع الطرقي، لاستمرار اعتراض السيارة للطريق.

مجموع المشاهدات: 51732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
هدا هو رمز الديمقراطية.احسن فعل و عمل .تحياتي لدالك القايد .برافو .تزوير الحقاءق من شيم الاحزاب .و الحقيقة تبقى لمن يبحت عنها .برافو برافو
مقبول مرفوض
-6
2016/09/24 - 09:30
2 | عبدالله
اسقط على راسه من الفراش ام اراد ان يرجع بالتاريخ ال ما قبل الحضارة
مقبول مرفوض
6
2016/09/25 - 02:57
3 | مصطفى من العيون
الدليل
والله العضيم انى احب هاد الحزب حبا لله فقط والدليل ان التماسيح والعشرين موجود فى كل البوادى والقرى مكيحملوش هاد الحزب حيت زير عليهم الروبينى غير شوي وكيفضحهم انا بعدا غنصوت عليه !!!!!!!!!
مقبول مرفوض
10
2016/09/25 - 04:05
4 |
عجبا مظاهرة غير مرخص لها استقدم اليها أشخاص من جميع جهات المملكة ووزارة الداخلية ليس في علمها وعندما تحرك أنصار العدالة والتنمية في إطار القانون الذي يخول لهم ذلك من اجل القيام بحملة انتخابية منعوا من ذلك. ( الداخلية. ........ وتعلم عليها )
مقبول مرفوض
13
2016/09/25 - 05:28
5 | مواطن
شكرا فإن للذكرى تنفع
أيها الإطار: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران قال لك: سير تبيع البيض والنعناع أيها الأستاذ المتدرب: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران شردك وأسال دمك بأمر مباشر منه أيها الإطار التربوي: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران أضافك إلى قائمة المعطلين وسلخك أمام البرلمان أيها الطبيب الطالب: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران جلدك داخل كليتك أيها الموظف: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران رفع سن تقاعدك واقتطع من أجرك أيها المواطن: عندما تذهب إلى صندوق الاقتراع تذكر أن بنكيران قال لك: حان الوقت لرفع يدنا عن الصحة والتعليم، وزاد في أسعار المحروقات والماء والكهرباء وعدد الوزراء والضرائب. (منقول)
مقبول مرفوض
-3
2016/09/25 - 09:00
6 | Rabah
لم اصوت ولن اصوت
هذا القائد لابد من ازاحته عن السلطة لانه عنصري يريد لنفسه كل شئ كل الاحزاب لها الحق ان تزور كل ارجاء المغرب بدون تهميش ويوم الانتخاب يعز الحزب او يهان كفانا حقد واللا مسؤولية.
مقبول مرفوض
2
2016/09/25 - 09:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة