الرئيسية | قضايا المجتمع | بنكيران : لهذا تبيع بناتنا شرفهن بالخليج ،وحاولنا إنقاذ لمياء ولم نستطع لكن الملك تمكن من ذلك

بنكيران : لهذا تبيع بناتنا شرفهن بالخليج ،وحاولنا إنقاذ لمياء ولم نستطع لكن الملك تمكن من ذلك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران : لهذا تبيع بناتنا شرفهن بالخليج ،وحاولنا إنقاذ لمياء ولم نستطع لكن الملك تمكن من ذلك
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

تطرق الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن واحد من المواضيع "السوداء" التي أضرت بشكل كبير بصورة المغرب بالخارج ويتعلق الأمن بدعارة المغربيات واستغلالهن جنسيا بدول الخليج.

بنكيران قال خلال افتتاح الحملة الانتخابية للحزب أمس بالرباط أن السبب في اختيار المغربيات السفر إلى الخليج من أجل العمل في البيوت أو في "أمور أخرى" ، في إشارة إلى الدعارة، يعود بالأسباب إلى الفقر وعدم تلقيهن لتربية سليمة منذ الصغر محملا الحكومة وأولياء الأمور مسؤولية ذلك.

وبخصوص قضية لمياء ، كشف بنكيران أن الحكومة حاولت التدخل لحل قضيتها عند انتشار شريط الفيديو لكنها لم تستطع ، مقدما شكره للملك محمد السادس الذي تمكن في اليوم الموالي من إعادتها إلى المغرب.

مجموع المشاهدات: 66415 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مغربنا جميل
الله يعز المغرب ويحميه من كل مكروه ويجعل مواطنيه بخير وسلام. مسكينة الأخت لمياء لقد غرها السفر للخارج. ألله ينصر سيدنا على ارجاعها للوطن سليمة معافية للوالديها. يا أخواني بالله الغربة صعيبة. لنتكاتف ونبني مغربنا الجميل، أقسم لكم بالله بأنه عظيم هذا الوطن.
مقبول مرفوض
9
2016/09/26 - 11:09
2 | ساطو
لم أقرأ جديد في الموضوع ,فما جاء أعلاه يعرفه الصغيرقبل الكبير ,هاته المواضيع تنقاش في هذه الظرفية لذغذغة مشاعر الناخب مع العلم أننا أرغذنا ومللنا في الشجب والتنذيذ على وسائل الميذيا ومسؤولينا ولا من مجيب
مقبول مرفوض
2
2016/09/26 - 11:11
3 | مواطنة
سير تنعس
اوا سير تنعس يعني لانت لا حكومتك عندها شي قيمة اش بقى غندور بك االطبل منين حتى هد المسائلة مقديشو عليها. الله يعطيك غالدل ابكوكاض.
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 11:17
4 | رشيد
ههههههه قضية الدعارة أكبر منك يا سلفي
اللهم الدعارة في الخليج ولا العيش فيهاد البلاد السوداء لا خدمة لا حقوق تفو على بلاد
مقبول مرفوض
-1
2016/09/26 - 11:39
5 | حكومة الذل والعار
حكومة الذل والعار
حكومة الذل والعار اواعترف انك والو وان الملك هو الذي يحكم ,الحكرة غير علينا حنا
مقبول مرفوض
1
2016/09/26 - 04:18
6 | مسلم مغربي
انت رجل تعليم
الحكومة انت رئيسها ماذا غيرت أين وزارة التربية الوطنية اعرتم الاهتمام بالتعليم الخصوصي لأنك من كبار المستثمرين فيه مالذي ستخرجه المدرسة العمومية ب سبعين تلميذ في القسم حرام عليك وعلى حكومتك الله ياخذ فيكم الحق ضيعتم هذا توسم الناس فيكم خيرا فخذلتموهم ما رأينا منكم محولات للإصلاح كل ماقمت به انك قلت عفا الله عما سلف باي حق من خول لك أن تسامح معا من تشاورت هل استشرت الشعب
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 04:58
7 | benkiraaaaane
اصبت سي بنكيران كثيرا و حذت عن الصواب؛كلامي لك يا سيد يهمنا جميعا كمواطنيين مسؤولين،إن بناتنا لا يبعن شرفهن في الخليج؛بل يبعن شرفنا جميعا في كل بقاع الارض تقريبا،فمنهن منهن من ظلمت في الخارج و منهن من يركبها الاجانب في بلدها،و هذا اشد مرارة ارجوكم ردوا لبلدنا اعتباره
مقبول مرفوض
2
2016/09/26 - 05:32
8 | marocain mais
blabla
tu doit se taire connnnnar ....ceux qui commande rangent les autre dans la catgorie des animaux ......
مقبول مرفوض
1
2016/09/26 - 07:37
9 | عبذالله
إكتظاظ الأقسام و قيم المغاربة
بعد رفع يد حكومة بنكيران عن التعليم يجب إنتظار في غضون العقد المقبل تزايد الجرائم بجميع انواعها و إزدياد نسبة البطالة و الأمراض النفسية و العقلية و إنعدام الأمن خصوصا في المدن الكبرى . و لنضرب مثلا في قسم به 70 تلميذا عند معلم للتربية الإسلامية يحاول أن يثبت قيمة عدم السرقة في أذهانهم فكم منهم سيكون مهيئا لسماعه و من كان مهيئا فكم منهم يسمع تقديم الأستاذ كاملا في قسم سيكون أشبه بسوق الفوضي فيه قد تكون بضجيج أو صامتة . يجب تدارك الأمر قبل فوات الأوان لأن حتى إذا لم يعد العدالة و التنمية سيكون الإكتظاظ هدية مسمومة للحكومة المقبلة لأننا مقبلون على جيل بكامله لا يعرف معنى قيم المغاربة و النتيجة محسومة من الآن .
مقبول مرفوض
0
2016/09/27 - 05:43
10 |
_2وسير تنز علي شي صمك وقتلتي الشعب غا بحلان دلقوش يا حارس مرمى الفساد
مقبول مرفوض
0
2016/09/27 - 07:58
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة