الرئيسية | قضايا المجتمع | أطباء جراحيون غاضبون بعد إقحامهم من طرف بنكيران في الحملة الانتخابية

أطباء جراحيون غاضبون بعد إقحامهم من طرف بنكيران في الحملة الانتخابية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أطباء جراحيون غاضبون بعد إقحامهم من طرف بنكيران في الحملة الانتخابية
 

أخبارنا المغربية 

أثارت تصريحات رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، التي اتهم فيها الأطباء بإجراء عمليات جراحية لا وجوب لها وغير ضرورية بغرض الربح وجمع المال، موجة استياء عارمة في صفوف أطباء القطاع الخاص المنتمين إلى النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر.

و وفق صحيفة الأخبار لعدد الغد، فقد وجه الأطباء مراسلة إلى بنكيران، اتهموه فيها بتحريض المواطنين ضد الأطباء وزرع الحقد والكراهية بين الإخوة المغاربة.

وفي هذا الصدد قال بدر الدين داسولي، الكاتب العام للنقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر، إن السياسة الصحية المتبعة من طرف حكومة بنكيران، والتي تنص على رفع الحكومة يدها عن قطاع الصحة، كما هو حال التعليم، ستؤدي إلى كارثة إنسانية بإقصاء عدد كبير ومهول من المواطنين من الولوج للعلاج، مضيفا أنه من العبث استخدام مثل هذه الأساليب من أجل الحصول على أصوات الناخبين، والمساس بمصداقية الطب وأطباء القطاع الحر خاصة.

 

مجموع المشاهدات: 15992 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | حميدات سعيد
الطب الحر
اول مرة يقول الحقيقة !!نعم قطاع الصحة الحر يعيش فوضى وتسيب ونهب لجيوب المواطنين في ضَل انهيار تام لهيبة الدولة وانعدام المراقبة عبر تواطء من بيدهم الامر وكذلك بالنسبة للتعليم الحر
مقبول مرفوض
3
2016/09/30 - 02:23
2 | عبد الرزاق
كلام السيد بن كيران ليس فيه تعميم
إن الكلام الذي قيل ليس فيه تعميم، كما أن هؤلاء الغاضبين لايمكنهم الجزم بعدم وجود أطباء يمارسون الابتزاز. و أنا أذكر واقعة مع أحد أطباء العيون الذي أقر بضرورة إجراء عملية لوالدتي، إلا أنني لم أكن مطمئنا لكلامه فعرضتها على طبيب آخر الذي نفى وجوب العملية لانها تشكو سوى الضغط الذي يكفيه المداومة على التقطيرة فقط
مقبول مرفوض
1
2016/09/30 - 02:40
3 | mohamed
Ben kirane il a raison. Et vous les ignorants vous punis ben kirane. Vous êtes des mounafiqines pourquoi vous manifestez pas devants les hôpitaux? Et vous avez le droit! Vous etes des laches ben kirane c'est. Un homme de confiance regardez bien qui ? L'empeche de travailler et d'aller plus loin? Ouvrez vos yeux bande d'aveugle.
مقبول مرفوض
1
2016/09/30 - 04:39
4 | صديق
جواب
ماذا تنتظر ؟ حتى تفوت الانتخابات عجيب امرك ،انا متأكد بأ ن سوء المعاملة بدأت من عندك، الفهامات ديالك ، لان كلكم كاتويليوا اطباء تفهمو.
مقبول مرفوض
-1
2016/09/30 - 05:24
5 | متتبع
غير منطقي
انت اس بن كيران راك رئيس حكومة وعارف بهاد الشي وطيلة 5سنوات ما درت والو معاهم .تستعرض هده المخالفات الجسيمة الآن من اجل الظفر بولاية تانية؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2016/09/30 - 06:48
6 | صقر
شنو واقع
أطباء بلادي .. فين الطب وروح الرسالة .. بيعتوها بدراهم .. وتبدلات المعادلة ..صافي سكتو خلاص .. راه تورقااااات المسألة
مقبول مرفوض
-1
2016/09/30 - 08:03
7 | أحمد
كلام فيه كثير من الصحة
نعم وقع لكثير من الناس مشاكل مع الأطباء الخواص و عشت أكثر من مرةوضعيات تبين ان الطبيب لا يرى في المريض إلا المال الذي سيربحه منه
مقبول مرفوض
0
2016/10/02 - 03:06
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة