الرئيسية | قضايا المجتمع | خطير .. تلميذات وتلاميذ قاصرون يحولون مستوصف إلى وكر ل "التشمكير بالميكا" وتبادل القبل (صور صادمة)

خطير .. تلميذات وتلاميذ قاصرون يحولون مستوصف إلى وكر ل "التشمكير بالميكا" وتبادل القبل (صور صادمة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير ..  تلميذات وتلاميذ قاصرين يحولون مستوصف إلى وكر ل "التشمكير بالميكا" وتبادل القبل (صور صادمة) خطير .. تلميذات وتلاميذ قاصرين يحولون مستوصف إلى وكر ل "التشمكير بالميكا" وتبادل القبل (صور صادمة)
 

أخبارنا المغربية - محمد العوني

يتم تداول صور صادمة ومؤسفة لمجموعة من التلميذات والتلاميذ يظهرون داخل مستوصف غار النحل ببني ملال ، وهم يتعاطون إلى "التشمكير بالميكا" ، وحولوا المكان إلى وكر وملاذ آمن لتجمعاتهم المخلة بالاداب ، مستغلين مغادرة الممرضات للمستوصف بعد انتهائهم من العمل .

وحسب الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، فالفتيات اللواتي لا يتجاوز عمرهن 15 سنة يظهرن وهن يمسكن بالميكا و يقمن ب"التشمكير" إلى جانب اصدقائهن ، بالاضافة الى تبادل القبل .

هذا وحسب بعض الفيسبوكيين الذين تداولوا  الصور، فاحد اصدقائهم هو من وثق الصور ، من أعلى سور المستوصف ، وانتقم منهم بنشرها وفضحهم بالفيسبوك ، وذلك لحثهم على الاقلاع عن ظاهرة "التشمكير" التي أصبحت موضة العصر ،ولم تعد مقتصرة على المتشردين فقط.

"وخا صحابي بغيتهم يقراو و مابغيتهومش يكونو هاكا " هكذا علق صاحب صفحة فيسبوكية نشرت الصور.

مجموع المشاهدات: 41717 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبود
كان بامكانهم يخرجوا دكاترة ومهندسين ومعلمين لو ان الدولة عطاتهم حقوقهم وماهضماتش حقوق والديهم كوكانو لقاو لخير والعز فبيوتهم كون راهم بخير وهاذ التلاميذ لي كايشمكروا اكيد لانهم رافضين الواقع وعندهم مشاكل قاهرة لي كايحاولو ينساوها دخلو لبيوتهم وتقصاو الحقائق ماشي غير لي جا على بالكم تنشروه
مقبول مرفوض
1
2016/10/24 - 01:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة