الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: بعد كشفها للمستور " جليلة صادق " تتلقى تهديدات بالقتل و تصرخ " إلا قتلوني أولادي الستة في رقبتكم "

بالفيديو: بعد كشفها للمستور " جليلة صادق " تتلقى تهديدات بالقتل و تصرخ " إلا قتلوني أولادي الستة في رقبتكم "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: بعد كشفها للمستور " جليلة صادق " تتلقى تهديدات بالقتل و تصرخ " إلا قتلوني أولادي الستة في رقبتكم "
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في تطورات خطيرة جدا ، صرحت جليلة صادق لموقع " أخبارنا المغربية " أنها تلقت اليوم مكالمات هاتفية مجهولة الهوية ، تتضمن تهديدات صريحة بالقتل ، و باغتصاب أبنائها الستة ، الأمر الذي أدخلها في دوامة من الخوف و الرعب ، حيث حملت الجهات الأمنية مسؤولية أي خطر قد يتهدد أحد أفراد أسرتها .

جليلة ، و بنبرة الأم ، صرخت بأعلى صوتها عبر مكالمة هاتفية خصت بها " أخبارنا " اعتبرتها رسالة وداع " إلا قتلوني ولادي في رقبتكم " ، حيث لا رب أسرة و لا معيل لها إلا مساعدات خاصة ، يقدمها عامل الاقليم لهذه الأسرة التي تعيش وضعا اجتماعيا مزريا للغاية .

و كانت جليلة صادق قد نقلت معاناة نظيراتها من نساء المنطقة " واويزغت " ضاحية أزيلال  للمؤتمر العالمي الرابع لحقوق المرأة المنعقد شهر ماي الماضي بالدنمارك ، حيث التقت شخصيات بارزة دوليا ، ضمنها أميرة الدنمارك " ماري " ، و الامين العام الاممي السابق كوفي عنان ، توكل كرمان ، زوجة الراحل نيلسون مانديلا … و هناك اكتشف حقيقة جمعيات مغربية تتبنى الدفاع عن قضايا و حقوق المرأة المغربية ، تنقل حقائق مغايرة تماما للواقع ، بل و تتاجر في هموم و معاناة هذه الفئة ، بتلقيها لدعم مالي كبيرة جدا ، لا تستفيد منه المرأة المغربية بتاتا ، بل تعمل هذه الجمعيات على تقديم تقارير وهمية عن أنشطة تبرر صرف مبالغ الدعم الذي استفادت منه.

جليلة لم تسكت أبدا ، حيث فضحت العملية ، وطالبت الأميرة " ماري " بضرورة فتح تحقيق حول هذه الأموال الخيالية التي تقدم كدعم لهذه الجمعيات ، الأمر الذي عرضها لتهديدات من قبل من مستهم صراحة جليلة صادق ، حيث منعت من العودة إلى المغرب أول الأمر ، قبل ان تصمد و يتدخل شخص فلسطيني ساعدها في العودة للمغرب .

و هي اليوم تجني ثمار فضحها لهذا " اللوبي " الخطير ، الذي يتاجر بمعاناة المرأة المغربية ، حيث دعت الملك محمد السادس إلى ضرورة التدخل لحمايتها ، من خطر التهديدات التي تتلقاها ، والمكائد التي تدبر ضدها ، لاسيما بعد اتهام ابنها الذي يدرس بالثالثة إعدادي بالسرقة ، و تهديدها بالقتل ، و اغتصاب ابنائها .

 

 

 

 
مجموع المشاهدات: 68274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حسين اجهيل
هاته جمعيات المغرب
من واجبنا فضح كل المسسات الغشاشة والتي تتجر بحق المستحقين .ويجب على الحكومة القيام بمحاسبة كل المءسسات بلمغرب عما يجري بين اصوار مكاتبها.هناك الكتير من جمعيات وزراء قضاة محامون ووووو.يتلاعبون كيفما شاء بامول الدولة والجمعيات فهم احرار ولا احد يحكمهم..
مقبول مرفوض
8
2016/10/26 - 07:13
2 | عزيز
من يسيرون هذه الجمعيات
هناك مسيرة لي جمعية في مدينة فاس وبظبط في فاس الجديد يجب مساءلتها أين يذهب المال العام
مقبول مرفوض
1
2016/10/26 - 08:30
3 | نزهة
نشرت غسيل وطنك في السويد واليوم تطلبي من ملكه ان يحميك ويحمي ابناءك اطلبي ذلك من السويد
مقبول مرفوض
-4
2016/10/27 - 04:03
4 |
ردا على نزهة
اي غسيل نشرت .هل هو غسيل الظلم والمعاناة التي تعاني منه نساء المغرب العميق.نساء يناضلن من اجل القوت اليومي .نساء تتحايل الجمعيات باسمهن وتقتات من جبيهن وترسم لهن صورة وهمية .جمعيات همها الوحيد هو المنح والسفر الى الخارج وتسوية وضعهم الاجتماعي. هذه الجمعيات التي صرخت في وجههم الاخت جليلة صادق ماهي الا واحدة من الجمعيات التي تقول (العام زين) ليصرف عنها النظر من طرف السلطة ولتفعل ما يحلو دون رقيب ولا حسيب. اليوم كلنا جليلة من طنجة الى الكويرة .فجليلة وجب عليها الا تستنجد بالملك وحده ولكن وجب عليها كذلك ات تستنجد بالشعب قاطبة. واشعباه عاش الملك
مقبول مرفوض
1
2016/10/27 - 11:31
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة