الرئيسية | قضايا المجتمع | سابقة .. نشطاء يستعدون لتأسيس أول جمعية للأقليات الجنسية والدينية بالمغرب

سابقة .. نشطاء يستعدون لتأسيس أول جمعية للأقليات الجنسية والدينية بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة .. نشطاء يستعدون لتأسيس أول جمعية للأقليات الجنسية والدينية بالمغرب سابقة .. نشطاء يستعدون لتأسيس أول جمعية للأقليات الجنسية والدينية بالمغرب
 

أخبارنا المغربية :

أعلن نشطاء مغاربة عن  تأسيس أول جمعية للأقليات الدينية والجنسية في ال 23 من شهر دجنبر الحالي ، ستتحول بموجبه مجموعة "أقليات" من مجموعة الى جمعية ذات صفة قانونية تتمتع بكافة الحقوق المترتبة عن هذه الصفة.

وقالت المجموعة في بلاغ لها نشرته على صفحتها بالفايسبوك ، أن المجموعة اجتمعت يوم 11 نونبر الماضي بقر منظمة العفو الدولية فرع المغرب بالرباط، وتداول أعضاؤها الحاضرون مجموعة من الأمر التنظيمية الداخلية، انتهت بتشكيل لجنة تحضيرية يعهد لها التحضير للجمع العام التأسيسي المرتقب.

وقالت المجموعة التي تنشط في مواقع التواصل الاجتماعي والتي سبق لها أن دعت إلى حملات أبرزها منع تجريم المثليين والعلاقات الرضائية والإفطار العلني في رمضان، في صفحتها بموقع بالفايسبوك ، "سنكون بذلك انتقلنا في عملنا من المجموعة إلى جمعية رسمية تحت اسم جمعية أقليات".

مجموع المشاهدات: 4157 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغتربة
والله خراب
بدأ خرابك يا بلدي وبالعلن والمفضوح
مقبول مرفوض
1
2016/12/08 - 08:33
2 | hamid
رد
ما بقينا نقدو نقولو الا اللهم يسر
مقبول مرفوض
0
2016/12/08 - 08:56
3 | بلقاسم
لا لمكان لهم بيننا
اضن أنه في حالة الترخيص لهاؤلاء المرضي نفسيا وجنسية في بلاد الإسلام .فالنعلم ان من وراء الترخيص والسماح لهم اء يعدو ان يكون الا ينلتسب لهم مهما يكون منصبه في الهرم الإداري.فحتي الدول العربية التي تمنحهمزالتراخيص لا يحصلون عليها الا من عند المسؤولين أمثالهم غالبا يكونون مثليين.
مقبول مرفوض
1
2016/12/08 - 01:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة