الرئيسية | قضايا المجتمع | فايسبوكيون يستغربون من المبلغ الضخم الذي تمت سرقته من فيلا لقجع

فايسبوكيون يستغربون من المبلغ الضخم الذي تمت سرقته من فيلا لقجع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فايسبوكيون يستغربون من المبلغ الضخم الذي تمت سرقته من فيلا لقجع

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

عبر عدد من النشطاء الفايسبوكيين عن استغاربهم من المبلغ الضخم الذي تمكن اللصوص من السطو عليه عند اقتحاهم لفيلا فوزي لقجع الأربعاء الماضي بالهرهورةطارحين عدة علامات استفهام حول مصدر تلك الأموال خاصة وأن الأمر يتعلق بموظف عمومي.

فالمثير للاستغراب حسب المعلقين هو تواجد مبلغ مالي "حبة" يقدر ب 80 مليون سنتيم بالدرهم والأورو داخل خزنة الفيلا بالإضافة إلى المجوهرات الثمينة والتي تبلغ قيمتها 45 مليون سنتيم، أي 125 مليون في المجموع.

هذا ودعا بعض المتدخلين إلى ضرورة فتح تحقيق أول مع لقجع حول مصدر الأموال، وتحقيق ثاني لمعرفة ما إن كانت عملية السرقة تم التخطيط لها من جهات تعرف مقدار الثروة الموجودة بالفيلا.

 

 

مجموع المشاهدات: 26092 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | ع. احمد
القجع
حلال علي الحرامي الدي سرق الحرامي كما يقول المصريين .
مااكتر اللصوص في بلادنا يسرقون مستغلين مناصبهم .
اللهم انتقم منهم بمرض السرطان حتي لا يكفيهم ما جمعوا.
لعلاج مرضهم والسلام .
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 02:35
2 | مواطن
علامة ؟ضخمة.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 02:39
3 | عابر سبيل
من أين لك هذا ؟؟؟!!! هل من جواب ؟
هذا ما يفسر سر التقاتل الذي سبق تعيين لقجع على الجامعة ! إنها " الهمزة " وليس المنصب .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 02:39
4 | عبد الحق
يا اخواني الا تعرفون ان لقجع ينتمي لعائلة جد ثرية في مدينة بركان و هو رئيس نادي نهضة بركان وهو ايضا رئيس الجامعة الملكية اضافة الى كونه مسؤول كبير في وزارة المالية و مرشح بقوة لان يصبح وزير المالية 80مليون لا تعني شيئا بالنسبة لشخص مثل لقجع المهم هو منتجرا للدخول الى الفيلا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 02:59
5 | عبد الوهاب
المالية + الجامعة = الاموال الطائلة
هدا السيد يعمل كاطار كبير في وزارت المالية و هو رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم و ما ادراك ما المالية و الجامعة كلهم عامرين فلوس + البريمات
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 03:02
6 | جعونة مجبر
الفلوس
حيازة مبالغ من العملة الصعبة وفق شروط محددة كالتهيء لمغادرة التراب الوطني تعتبر جنحة اي جريمة يعاقب عليها القانون .
لكن في ضروف التسيب والفوضى من طرف أشخاص ينتمون للدولة العميقة يسمح لهم فعل اي شيء دون محاسبة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 03:15
7 | مناضل حزب التجمع الوطني للاحرار
سرقة على القجع
اريد ان اعرف مصدر كل هذه الاموال التي سرقت على القجع من فيلته و استفسر سبب تعيينه من طرف اخنوش كمنسق جهوي للحزب رغم انتمائه الجديد للحزب وان كان سبب تعيينه هو توفره على اموال طائلة كهاته التي سرقت منه .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 03:44
8 | علي
الوجه القانوني
هل من حقنا الاحتفاظ بالاموال و لو في خزنة محصنة في المنزل ؟ واذا كان ذلك غير مسموح به فما هو القدر الممكن الاحتفاظ به او حمله ؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 05:31
9 | سفغهب
هل المبلغ مصرح به لضرائب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 06:21
10 | جلالي
ثمن الصفقة لتخريب الشباب المغربي
إنه ثمن الصفقة التي أبرمت مع شيوخ الفسق القطريين لاستغلال الرياضة المغربية وبيعها في سوق الدلالة
كي لايتبقى في القنواة المغربية غير اللقطاء والعاهرات التركيين لإفساد شباب الأمة وجعلهم مثليين وابعادهم
عن الرياضة ............إلخ
كما قالت جيل جلالة ...
يا من عانى ولازال معانا يعاني
تعالى اعــشيري تفاقد الحال تــــــعالى تـشوف هاد المهزالة
ولات باينة مــا بقى ما يتقال و ما بقاش الكلام يحل المسالة
الخيل و اقفة رابطاها الحبال و الــــبغال كـــــا تبورد محتالة
يا ويلي شــباب الأمة عطال يا ويلي عـــــلاش الأمة عوالة
خـــــــير الأمة نهبوه الجهال و بلا مـــــــزايدة بـاعوه الدلالة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 06:30
11 |
شفار شفار وتفضحت يا شفار
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 07:04
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟