الرئيسية | قضايا المجتمع | مستشار استقلالي وموظف ببلدية سيدي قاسم يحدثان الفوضى بالشارع العام و هما في حالة سكر ، و هذا مصيرهما !

مستشار استقلالي وموظف ببلدية سيدي قاسم يحدثان الفوضى بالشارع العام و هما في حالة سكر ، و هذا مصيرهما !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستشار استقلالي وموظف ببلدية سيدي قاسم يحدثان الفوضى بالشارع العام و هما في حالة سكر ، و هذا مصيرهما !
 

أخبارنا المغربية : 

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة سيدي سليمان، ليلة السبت الماضي، مستشارا عن حزب الاستقلال ببلدية سيدي قاسم ، وهو في حالة سكر طافح، و ذلك إثر عربدته أمام حانة بوسط المدينة رفقة موظف بالبلدية في ساعة متأخرة من الليل، ما استدعى الاتصال بالمصالح الامنية التي اقتادتهما إلى مخفر الشرطة ليقضيا ليلتهما هناك رهن تدابير الحراسة النظرية.

المستشار والموظف ببلدية سيدي قاسم التي يرأسها الاستقلالي محمد الحافظ، أحدثا الفوضى بالشارع العام، بعدما تم إخراجهما من الحانة بفندق المدينة حيث دخل نائب كاتب المجلس رفقة شاوش بالبلدية في ملاسنات وتبادل اللكمات مع حراس الأمن الخاص للحانة، الذين تمكنوا من إخراج المستشار الجماعي من وسط الفندق، مادفعه تحت تأثير الكحول إلى تهديدهم لما له من نفوذ حزبي وعلاقات مع المسؤولين، وفق ما نشرته يومية " الأخبار" في عددها الصادر غدا الثلاثاء.

مجموع المشاهدات: 12937 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الكشامي عبدالرحمان
ههههههههه
طزززززززززز اعلا عقلية واش لبلاد غادي اتزيد القدام بمتل هؤلاء الجهلة ..دات يوم تحدثت مع رجل غربي وقلت له أرأيت أن المغرب تقدم شىء ما ضحك باستهزاء وقال لي التقدم لا يكون بالبنيان وإنما يكون بمستوى التقافة والوعي وتبادل الاحترام ،، هل يوجد هدا في بلدنا؟ ؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2017/02/20 - 03:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة