الرئيسية | قضايا المجتمع | قيادي من البيجيدي : البعض ينتظر قوة الطبيعة لهزم بنكيران !

قيادي من البيجيدي : البعض ينتظر قوة الطبيعة لهزم بنكيران !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قيادي من البيجيدي : البعض ينتظر قوة الطبيعة لهزم بنكيران !
 

أخبارنا المغربية 

استهجن خالد الرحموني، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، انتظار البعض لقوى الطبيعة من أجل التدخل، قهرا، لإلحاق الهزيمة النكراء بعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المكلف، وبمناضلي حزبه، "المنبثقين من رحم ثقة كثير من الناس في كبريات الحواضر، بعد أن فشل تحالف قوى أخرى تحقيق ذات النتيجة"، على حد تعبيره، من خلال تدوينة فايسبوكية على حسابه الشخصي.

و قال الرحموني ، أنهم لن يستطيعوا هزم العدالة والتنمية "إلا بسلوك سبيل واحد وأوحد هو الديمقراطية والمعقول والفعالية والنضالية والصمود في ساحات الرجلة والعطاء والعمل.."، كما خاطب هؤلاء بالقول "شوية ديال المعقول ..سيطول انتظاركم كثيرا..".

وأوضح الرحموني، ردا على حملة للنيل من حزب العدالة والتنمية علاقة بسيول مدينة سلا أمس الخميس، أن جملة من الوسائل البئيسة جربت.. وسلكت في مواجهة الحزب وقياداته كثير من السبل الرخيصة التي راهن ويراهن عليها الكسالى والعاجزون والمقامرون والمتعبون والتابعون والملحقون.. "ومنها الاستثمار في مآسي الناس..".

مجموع المشاهدات: 22660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | البورقادي
قهرتونا بالشفوي
قهرتمونا بسفسطتكم و شعبويتكم كفى من كلام الكسالات.عوض الخروج لعين المكانللوقوف على حجم الكارثة وتقديم يد العون للمتضررين تكتفون بالجلوس في فيلاتكم الوتيرة ممسكين بحواسيبكم في محاولة لتلميع صورتكم البئيسة الباعثة على الشفقة.الشعب عاق واللذين صوتوا لكم قلة قليلة من الشعب المغربي استغليتم فقرهم وجهلهم لتمرير خططكم انطلاقا من مكياجكم الملتحي وخطابكم الشعبوي السوقي.صه
مقبول مرفوض
6
2017/02/25 - 05:59
2 | Abedou
والبعض الآخر ينتظر خسائر قوة الطبيعة ليدافع وينصر أخاه رغم التقصير الواضح فى التسيير والقيام بالواجب
مقبول مرفوض
2
2017/02/25 - 06:00
3 | أمير الظلام
تواضعوا
لو كان رئيسك يساوي الحياة الدنيا كلها (الطبيعة برا وحلوها ) فإن هذه الأخيرة لا تساوي جناح بعوضة كما قال النبي صلعم
مقبول مرفوض
2
2017/02/25 - 07:03
4 | hassa
la honte
5 ans le Maroc dérivé avec ce pjd . .résultats chômage de plus .. Moins de santé...l éducation est bien privée.. ..pjd de poubelle
مقبول مرفوض
3
2017/02/25 - 07:39
5 | Nour
سلا
شكون لداها فيك انت ولا بنكيران ديالك .
مقبول مرفوض
7
2017/02/25 - 07:42
6 | أستاذ متتبع
مفارقات
مند تولي حكومة مابعد دستور 2011، تدبير الشأن الوطني . أصبحنا نعيش في المغرب على إيقاع الجفاف المطبق! أو الأمطار الطوفانية ! لازلت ابحث عن الأسباب وراء غضب الطبيعة بهذه المفارقة الكارثية. لم اقتنع كثيرا بالتغيرات المناخية والارتفاع الكوني للحرارة وما إلى غير ذلك المشكلات البيئية. وكنت أخشى أن يكون النفاق السياسي لمدبري الشأن الوطني هو السبب الرئيسي لهذه المعضلات البيئية.
مقبول مرفوض
3
2017/02/25 - 09:04
7 | متتبعة
من المسؤول
حقيقة هي ارادة الله والحمد لله وكان الله في عون كل من تضرر . لكن نتكلم عن البنية التحتية وعن الصيانة واستشراف كل الاحتمالات الممكن ان تقع ، وذلك باستخدام تقنيات اكبر و أذكى لشبكات الصرف الصحي ونتوكل على الله. نعقلها ونتوكل على الله ، ماشي نسرق ونهمل ونتكاسل ونسميها في الله. استغفر الله.
مقبول مرفوض
5
2017/02/25 - 12:02
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة