الرئيسية | قضايا المجتمع | آش واقع... طبيب المستعجلات يغادر مستشفى الأمراض العقلية وهو في صحة جيدة وجمعيات حقوقية تدخل على الخط

آش واقع... طبيب المستعجلات يغادر مستشفى الأمراض العقلية وهو في صحة جيدة وجمعيات حقوقية تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آش واقع... طبيب المستعجلات يغادر مستشفى الأمراض العقلية وهو في صحة جيدة وجمعيات حقوقية تدخل على الخط

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن طبيب المستعجلات الذي نقلوه أثناء عمله من بني ملال الى مستشفى الامراض العقلية بمراكش ، غادر عشية اليوم ذات المستشفى بعدما تأكد أنه في صحة جيدة .

وكان الطبيب قد تقدم أول أمس الثلاثاء بشكاية لدى وكيل الملك ببني ملال ضد ادارة المستشفى الجهوي متهما طاقما طبيا بإهمال مريض عقلي والتسبب له في أضرار مرضية جراء وصفة أدوية غير مناسبة ، وهو ما اعتبره الطبيب المشتكي خطأ لا يغتفر حسب نص الشكاية ، والمفاجأة أنه تم نقله في نفس اليوم أثناء عمله بالمستعجلات الى مستشفى الامراض العقلية بمراكش ، وهو الامر الذي استغربه الفيسبوكيين وفعاليات حقوقية دخلت على خط القضية.

هذا وكانت زوجة الطبيب قد ثارت أمس في وجه ادارة المستشفى وحملتها مسؤولية نقلها لزوجها بطريقة مهينة وغامضة دون إخبار أسرته ، وطالبت وزير الصحة والوكيل العام للملك بفتح تحقيق في القضية خصوصا أن ما تعرض له زوجها جاء مباشرة بعد وضعه لشكاية ضد ادارة المستشفى لدى وكيل الملك وكذلك وضعه لملتمس لدى مكتب مدير المستشفيات بوزارة الصحة.

وحسب مصادر فالطبيب يتوجه في هذه الاثناء نحو المستشفى الجهوي لاصطحاب سيارته التي بقيت هناك ، كما أنه عاد قبل قليل ونشر تدوينة على صفحته على الفيسبوك يطمئن فيها النشطاء الذين تضامنوا معه بأنه بخير ونشر صورة أمام سيارة إسعاف بمدينة مراكش وتوعد أنه لن يسكت عن فضح الفساد خصوصا الشواهد الطبية ، حسب ما أكده لمصدر حقوقي.

 
مجموع المشاهدات: 31722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | houcine
immigré libre
Merci beaucoup pour ce que vous faites et ce que vous êtes
مقبول مرفوض
17
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 11:05
2 | sectateur
diffamation
quel bonheur de se faire dévoiler et de dire que la vérité et rien que la vérité en écartant toutes les suspicions pour arriver à une convalescence plénière et étragler tous les corrompus et les malhonnètes
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 10:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟