الرئيسية | قضايا المجتمع | مستخدمو الطرق السيارة يدخلون في إضراب جديد و هذا هو موقف بوليف منه

مستخدمو الطرق السيارة يدخلون في إضراب جديد و هذا هو موقف بوليف منه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستخدمو الطرق السيارة يدخلون في إضراب جديد و هذا هو موقف بوليف منه
 

أخبارنا المغربية 

يعتزم أطر ومستخدمو الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب خوض إضراب وطني عام  لمدة 8 ساعات في اليوم انطلاقا من السبت 20 ماي 2017.

و في سياق متصل، اعتبر محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، أن الإضراب غير مفهوم، خصوصا وأن باب الحوار مفتوح لمناقشة مختلف الإشكاليات القائمة.

و كشف بوليف في حوار صحفي أن  الشركة أعلنت أنها مستعدة للحوار وملتزمة به، وعليه، يقول الوزير، مؤكدا أن الإضراب الجديد هو ناتج عن تخوف للمضربين من بعض الأمور التي تتم إشاعتها خصوصا مسألة تفويت الشركة لمستثمرين فرنسيين.

مجموع المشاهدات: 8084 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متتبع
pas de confiance
والله ما بقات فيكم ثقة يا تجار الدين
مقبول مرفوض
5
2017/05/19 - 06:48
2 | موح
حوار
حوار مع من أيها الكتابة. خل أنتم حكومة أم عصابة ؟
مقبول مرفوض
0
2017/05/20 - 02:34
3 | مراسل النسيم
تعقيب مستخدم بالطرق السيارة بالمغرب
السلام عليكم. السيد كاتب الدولة المحترم إن كان إضراب الكرامة الدي يبتدئ اليوم و ينتهي يومه الثلاثاء غير مفهوم سببه فهدا راجع لتأخر وزارتكم الوصية سيدي في فهم مطالب شغيلة قطاعكم تلك الشغيلة التي خاضت ماراطونات من الحوارات وتقديم تنازلات تساير وضع الدولة في شتى مراحل الحوار والدي ابتدء من 2011 حتى يومنا هدا . كما أن إضراب اليوم و الممتد أربعة أيام جاء تزامنا مع إعتصام دخل أسبوعه الثاني بكافة شبكة الطرق السيارة بالمغرب فأين هي تلك الأبواب من باب حواركم مند بداية الإعتصام المفتوح حتى يدشن باضراب اليوم. فجميع الحوارات بدون ضمانات تضمن للمستخدم حقه الشغلي قانونيا و دستوريا ما هي إلا كزبد البحر. فعن آي حوار لا زال والسيد أنور بنعزوز مدير عام الشركة يتملص بعد انقضاء العدة من تفعيل اتفاقية جماعية وقعت في محضر رسمي فعن آي حوار بعد هدا تدعون. إضراب اليوم هو مشروع و مفهوم وضاق درعا من حوارات جوفاء فهؤلاء المستخدمون هم أصحاب حق بالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب وبشهادة الفاهمين. .مستخدم بالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.
مقبول مرفوض
1
2017/05/20 - 03:43
4 | عبد الله
لعنة الله على المنافقين و الكاذبين
المنتمون إلى دكان تابقالت باسم الدين أكثر الناس فسادا و نفاقا و كذبا في البلد! داقو المرقة من بعد الجوع و الصندالة ديال الميكة و لبسوا السينيي و نساو الأصل ديالهم!
مقبول مرفوض
-1
2017/05/20 - 05:45
5 |
بوليف قادلهم داكشي ديالهم اش خاصر نت عطيهم حقهم
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 07:28
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة