الرئيسية | قضايا المجتمع | ماء العينين تطالب الأغلبية الحكومية بالاعتذار من نشطاء حراك الريف

ماء العينين تطالب الأغلبية الحكومية بالاعتذار من نشطاء حراك الريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماء العينين تطالب الأغلبية الحكومية بالاعتذار من نشطاء حراك الريف
 

أخبارنا المغربية 

طالبت النائبة أمينة ماء العينين، القيادية في حزب العدالة والتنمية، أحزاب الأغلبية الحكومية بتقديم اعتذار للنشطاء الذين يقودون الحراك في منطقة الريف، وذلك على خلفية تصريحاتهم لوسائل الإعلام مباشرة بعد اللقاء التشاوري الذي جمعهم برئيس الحكومة ووزير الداخلية، والتي اتهموا من خلالها هؤلاء النشطاء بالعمالة وخدمة أجندة أجنبية، قصد ضرب استقرار المملكة وأمنها.

و قالت ماء العينين في تدوينة لها عبر صفحتها بفايسبوك"بلاغ المجلس الحكومي يقول إن مطالب حراك الحسيمة موضوعية ومشروعة،الأمر يتطلب اعتذارا واضحا عن التصريحات اللامسؤولة التي أطلقت من بيت رئيس الحكومة الأحد مساء".

و أضافت المتحدثة "بلاغ المجلس الحكومي يشير الى وجود مبادرات للحوار تقودها السلطات العمومية وبعض "الهيئات السياسية". ماهي يا ترى هذه الهيئات السياسية المقصودة؟".

و تساءلت أمينة ماء العينين"ألم يئن الأوان لتقييم إرادة منهجية سلمت الحسيمة ل "هيئة سياسية" لم يثبت يوما أنها أتت بخير لهذا البلد؟".

مجموع المشاهدات: 9691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن بسيط
محاضرة العاهرة في الشرف
وكيف تم توظيف زوجك بوزارة شوباني
مقبول مرفوض
-3
2017/05/20 - 06:45
2 | محمد
لا تتكلمي بدون معرفة مايريد هؤلاء الناس
أولا للمغرب راية لماذا يرفعون راية غير العلم المغربي وهذا خطير .ثانيا المناطق والجهات المغربية سواسية .وكلها تفتقر إلى الحقوق في جل المجالات.وأخيرا ما الدافع وراء تأخر الفصل في هذه القضية .
مقبول مرفوض
0
2017/05/20 - 08:17
3 | مواطن
من يريد الفتنة الدولة ام الشعب؟المعمول به عالميا الدولة في خدمة شعبها،الشعب له حقوق وعليه واجبات.ونحن في المغرب من يخرج الى الشارع ليحتج على انصافه في حقوقه المشروعة ؛والحكومة تتهمه بانفصالي.الحكومة يجب ان تقدم استقالتها.الاعتذار ليس كافيا.
مقبول مرفوض
1
2017/05/20 - 06:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة