الرئيسية | قضايا المجتمع | فايسبوكيون يدعون إلى وقفات احتجاجية تضامنا مع البيجيدين المدانين بالإشادة بالإرهاب

فايسبوكيون يدعون إلى وقفات احتجاجية تضامنا مع البيجيدين المدانين بالإشادة بالإرهاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فايسبوكيون يدعون إلى وقفات احتجاجية تضامنا مع البيجيدين المدانين بالإشادة بالإرهاب
 

أخبارنا المغربية 

دعا عدد من معارف معتقلي الفايسبوك المدانين بتهمة الإشادة بالإرهاب، إلى تنظيم وقفة احتجاجية مساء اليوم الأحد، بعدد من المدن المغربية تضامنا مع الشباب المعتقلين على خلفية البلاغ المشترك لوزيري العدل والحريات والداخلية الذي بموجبه تم اعتقالهم بسبب تدوينات على "فيسبوك" لها علاقة بمقتل السفير الروسي".

و في نفس السياق، أصدرت شبيبة العدالة والتنمية الكتابة الاقليمية الرباط دعوة لحضور وقفة تضامنية دعت إليها منظمة التجديد الطلابي يوم الاثنين المقبل أمام البرلمان على الساعة السادسة مساء.

كما دعا القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد السلام بلاجي، على حسابه بموقع "فيسبوك" إلى مساندة هذه الوقفة والنزول إليها بكثافة مع اليقظة التامة لقطع الطريق على خصوم الوحدة الترابية ومشروعنا الإصلاحي.

مجموع المشاهدات: 7779 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | العرفي
العرفي
اين كنتم عندما اعتقلوا وكان بنكران هو رئيس الحكومة؟ هذا التحرك يفقد هذا النوع من النضلات مصداقيتها
مقبول مرفوض
0
2017/05/21 - 11:29
2 | محمد
جا النهار
نهار كانوا يطبلوا و يزغردوا لسياسة بنكيران التجويعية التفقيرية كان عاجبهم الحال آخر حزب نخرج معاه في احتجاج هو حزب النذالة و التعمية.
مقبول مرفوض
0
2017/05/21 - 11:50
3 | Simo
كلا لن نتضامن معهم ..
هؤلاء الأشخاص يمجدون الإرهاب و يدعمونه إذن فهم ارهابيون و يجب أن تطبق عليهم أقسى العقوبات و كل تضامن معهم هو تضامن مع الارهاب و تشجيع عليه .. ت انتهى الكلام .
مقبول مرفوض
-1
2017/05/21 - 11:57
4 | Hassan
الله يستر
يمشيو عند كبيرهم الدي علمهم السحر بنكيران
مقبول مرفوض
0
2017/05/21 - 12:56
5 | عمر بن علي
لا للتدخل في قرارات القضاء
هؤلاء المعتقلون الباجدة ...تم اعتقالهم باوامر من وزيرهم الرميد و ابان ولاية زعيمهم بنكيران.....الان هم بين ايدي القضاء...ولا شاءن لنا بما يتخده القضاء بحقهم..... انا كمواطن....احتج ضد توظيف البرلمانية ماء العينين لزوجها بوزارة الشوباني ومراكمتها للتعويضات ....و توظيف ابنة بنكيران....و اقتناء الشوباني للكاطكاطات و سطوه على الاراضي و اغراق البرلمان بالزوجات و الازواج و العائلة من طرف الباجدة..وتبديد 200 مليون من المال العام من طرف برلماني من الباجدة في السياحة..... هدا ما احتج ضده باعتباره فسادا و اطالب باحالته على القضاء ليقول كلمته فيه.....
مقبول مرفوض
-2
2017/05/21 - 12:59
6 | ابراهيم
ايمشيو عند بنكيران
ادا اراد الباجدة ان يحتجوا....فليدهبوا امام فيلا زعيمهم بنكيران رئيس الحكومة السابق او امام فيلا العثماني رئيس الحكومة الحالي... وليحتجوا هناك كما يشاؤون..... عندما كنت احتج في الفيسبوك ضد السياسات البنكيرانية الفاشلة و الزيادات في الاسعار و اغتناء الباجدة من الريع و الفساد...كان الباجدة يتهمونني بالحقد و العمالة للبام و غيرها...... لا اتضامن معهم....
مقبول مرفوض
-1
2017/05/21 - 01:34
7 | متابع
ارهابيين
من يتضامن مع الارهابيين فهو ارهابي وجب محاسبته
مقبول مرفوض
-2
2017/05/21 - 02:29
8 | الهوس
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالحكومة
الله يهديكم ياهد ناس راه كينين ناس مقبوطين مظلومين غير هاد بجدية الله يفك سرحهم وفرجها عليهم الحقد في قلبكم تضمنو معا اخونك في الاسلام المسليمين مبقات رحمة في قلبكم حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2017/05/25 - 10:56
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة