الرئيسية | قضايا المجتمع | وتستمر الفضائح...نساء مغرب القرن 21 لازلن يلدن في الشارع العام، وهذا ما حصل اليوم

وتستمر الفضائح...نساء مغرب القرن 21 لازلن يلدن في الشارع العام، وهذا ما حصل اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وتستمر الفضائح...نساء مغرب القرن 21 لازلن يلدن في الشارع العام، وهذا ما حصل اليوم
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

عادت فضائح الولادة في الشارع العام إلى الواجهة من جديد، بعد أن اضطرت  سيدة حامل اليوم الإثنين إلى وضع مولدها بالشارع العام بمدينة امنتانوت.

وكشفت مصادر خاصة لموقع"أخبارنا المغربية" أن السيدة الحامل تفاجأت بألم المخاض بشارع بئر أنزران لتقوم بالصراخ الأمر الذي أثار انتباه المارة الذين تجمعوا حولها ليساعدوها في وضع مولودها هناك بعدما لم تجد مستشفى أو مركز صحي متخصص بالولادة بالمدينة.

وأضافت ذات المصادر أن هذا الحادث خلف موجة من الاستنكار والسخط وسط ساكنة المنطقة التي تتسأل كيف يعقل أن لا تتوفر المدينة على مركز خاص بالولادة ،وأين وزير الصحة من هذا الحادث سيما أنه ما هو إلا نموذج صغير للوضع الكارثي الذي يشهده قطاع الصحة بالمنطقة والمغرب ككل.

مجموع المشاهدات: 19191 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | لهبال
لهبال
كاينة دار الولادة .نعلو شيطان خرجات من عيادة طبية خاصة و ولدات حداها.خاص طبيب الخاص يقلبها ويتاصل بالاسعاف.شارع برانزران بعيد على دار الولادة.
مقبول مرفوض
3
2017/05/22 - 05:19
2 | لحماق
لحماق
ماكيناش دار ولادة بايمنتانوت .ما يمكنش.مستحيل.
مقبول مرفوض
2
2017/05/22 - 05:33
3 | houcine
الكلاب الضالة
eh oui! c'est le meilleur pays au monde
مقبول مرفوض
-1
2017/05/22 - 06:21
4 | ابن الريف
الله أكبر
سواء أكان هناك مستشفى في منطقتها أو لم يكن، ولكن مجرد إنجاب طفل في الشارع العام فضيحة،أوقفوا برامج العار مثل موازين وابنوا المستشفيات والمدارس والجامعات ووفروا الشغل لأبناء المغرب عوض تبذير مال الشعب.
مقبول مرفوض
11
2017/05/22 - 06:26
5 | متتبع .
اتقوا الله في هذا الوطن .
اسال نفسي في بعض الاحيان وفي مثل هذه الحالات هل المراءة تجهل يوم الولادة ؟ هل تجهل يوم ياتيها المخاض ؟ يكون ذلك بساعات قبل الولادة . لماذا الاخريات لم يلدن في الطريق العام اليس لها زوج ؟ وعائلة . الا توجد سيارة للنقل ان غابت سيارة الاسعاف - كل النساء يصل الى مراكز التوليد عبر السيارة وربما مشيا على الاقدام عادي . اين التوعية اين المجتمع المدني الذي يستفيذ من الدعم الماذي ؟؟؟ ووووو الدكتور الوردي لو لم يكون متمكناا لما عاد الى الوزارة مرة ثانية . اتقوا الله في هدا الوطن فعيون حسادنا مفتوحة وتسجل كل كبيرة وصغيرة . اتقوا الله فالفتنة اشد من القتل ولدت عادي اليس كذلك يا احمد هلال ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
7
2017/05/23 - 05:08
6 | العبدي
فين هو الوردي كيتسنا غير راس الشهر باش يتخلص.
مقبول مرفوض
-2
2017/05/23 - 05:33
7 | الى مهدي2
الهبال
وسيرعري على دراعك اسي او خدم على راسك لان هداك المنطق ديال السكن و الماء و الضو فابور كاين غير في الجنة اونتا تبقا كالس لا خدمة لاردمة اوساين الدولة تخدم عليك . ازايد على هداك الهبال لكاري خسو يرجع مالك واش ضربك الضو ولاطحتي على راسك
مقبول مرفوض
-2
2017/05/23 - 07:47
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة