الرئيسية | قضايا المجتمع | وزارة الصحة تخرج عن صمتها بشأن وفاة طفل بصعقة كهربائية بعين تاوجطات

وزارة الصحة تخرج عن صمتها بشأن وفاة طفل بصعقة كهربائية بعين تاوجطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الصحة تخرج عن صمتها بشأن وفاة طفل بصعقة كهربائية بعين تاوجطات
 

أخبارنا المغربية 

إثر وفاة طفل في الثالثة عشر ربيعا بإقليم الحاجب نتيجة صعقة كهربائية، أكدت وزارة الصحة، أن "السلطات المعنية نقلت الضحية إلى المركز الصحي عين تاوجطات 2 في الساعة السادسة وعشرين دقيقة، وبعد خمس عشرة دقيقة جاء الطبيب الرئيسي للمركز الصحي عين تاوجطات 2 بحضور باشا المدينة، وفحص الطفل داخل سيارة الإسعاف التي أقلت الضحية، وتأكد من وفاته، وحرر الطبيب شهادة طبية تثبت ذلك".

وشددت الوزارة في بلاغ لها، أنه " لا وجود لأي إهمال في التكفل بالهالك الذي وصل إلى المركز الصحي عين تاوجطات وهو في حالة وفاة"، مضيفا أن "المركز الصحي المذكور، يشتغل بشكل عادي خلال أوقات العمل الرسمية إلى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وبعد ذلك يشرع في العمل بالمداومة من خلال الاتصال بالطبيب الرئيسي للمركز".

هذا، وتوفي الطفل الذي يبلغ من العمر ثلاثة عشر ربيعا بإقليم الحاجب، نتيجة صعقة كهربائية أصابته عند تسلقه إحدى الأعمدة الكهربائية وهو مبلل بالماء إثر السباحة في إحدى البرك المائية المجاورة حيث سقط جثة هامدة.

مجموع المشاهدات: 8515 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
دائما وزارة الصحة تتحفنا بهاته الاكاذيب مثل المريض وصل متأخر ، الطبيب لم يستطع تشخيص المرض فارسل إلى مستسفى آخر و مات في الطريق .. لقد مللنا من هاته التبريرات الواهية و كفى من تغطية الشمس بالغربال.. ف 80 بالمائة من مستشفيات المغرب عبارة عن بنايات فقط لا وجود فيها لا اطر و لا موارد بشرية و لا تجهيزات و لا ادوية.. كفى كفى كذبا
مقبول مرفوض
0
2017/05/25 - 11:56
2 | kamal
no comment
وبعد ذلك يشرع في العمل بالمداومة من خلال الاتصال بالطبيب الرئيسي للمركز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
1
2017/05/25 - 01:44
3 | سيمو القنيطري
اين دور الوالدين
طفل يسبح في بركة وبعد ذلك يلعب بسكة القطار ثم يتسلق عمود كهربائي وفي الاخير الساكنة تلوم وزارة الصحة. يجب ان نعرف واجباتنا بعدما اصبحنا نعرف فقط حقوقنا
مقبول مرفوض
0
2017/05/25 - 02:08
4 | aziz
x
هل اذا كان ولد فلان اعلان واش كان سيموت في مشتشفى او في سيارت اسعاف
مقبول مرفوض
0
2017/05/25 - 03:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة