الرئيسية | قضايا المجتمع | مشاهير في سماء ليلة القدر : بنكيران "نجم السيلفي" و القزابري المحاصر من مئات المعجبين

مشاهير في سماء ليلة القدر : بنكيران "نجم السيلفي" و القزابري المحاصر من مئات المعجبين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشاهير في سماء ليلة القدر : بنكيران "نجم السيلفي" و القزابري المحاصر من مئات المعجبين
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني  

كان كل من الشيخ عمر القزابري، إمام مسجد الحسن الثاني بالبيضاء، و عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، من أبرز نجوم ليلة القدر ، حيث تناقلت مواقع اخبارية و صفحات التواصل الاجتماعي صورا توضح حجم الشعبية التي يحضون بها و تهافت الناس عليهم لتحيتهم و إلتقاط صور شخصية معهم.

و في هذا الصدد، نشر فريد تيتي، السائق الخاص لبنكيران ، فيديو تجمع المصلين حول رئيس الحكومة السابق عقب خروجه من صلاة التراويح ليلة أمس ، حيث احتفى المصلون به محاولين التقاط سيلفيات معه، بينما قامت عناصر من الشرطة و القوات المساعدة بفتح الطريق أمامه.

و في مسجد الحسن الثاني ، و بمجرد ما أنهى الشيخ عمر القزابري، صلاة التراوح أمس الأربعاء، حتى تفاجأ بالعديد من المصلين يحاصرونه لتحيته، حيث اضطر عدد من مرافقي الشيخ إلى تشكيل حاجز بشري بين الامام والمصلين إلى أن تم إخراجه من المسجد .

مجموع المشاهدات: 8728 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المعقول
الصلات وليس التصاور
الله انعل لميحشم صلات و سلفي
مقبول مرفوض
0
2017/06/22 - 11:56
2 | م،ف
سيلفي
القزابري مقبول ويستاهل ..والآخر أشنو دار باش يتصور معاه بنادم؟؟؟غرق عباد الله فالغلاء ونفص ليهم من رزقهم باش يعمر الصنادق لي غاديين يخواو كيما العادة وخدم وليداتووكبر مشاريعو وزاد مع الطريق..غيرفاتورة الماء عمرها ما فاتت 60درهم منين كانت على 3 أشهر، دابا أزيد من 90درهم فالشهر لي كانخلص غير حنا جوج دالناس اأنا والمرا وبلا ما نزيدو نهضروعلى الضو و على المحروقات والضرائب لي تزادت والتسجيل والتحفيظ و و و و
مقبول مرفوض
1
2017/06/22 - 12:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة