الرئيسية | قضايا المجتمع | من يحمي أطفال الريف؟ محام يستغل صورا مبركة لأطفال في حراك الريف

من يحمي أطفال الريف؟ محام يستغل صورا مبركة لأطفال في حراك الريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من يحمي أطفال الريف؟ محام يستغل صورا مبركة لأطفال في حراك الريف
 

أخبارنا المغربية - س.ص

قام المحامي عبد الصادق البوشتاوي، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي "حراك الريف" بنشر تدوينة تتضمن صورة مفبركة لأطفال يلهون ببنادق بلاستيكية  على حائطه بالفايسبوك معلقا على الصوره بأنها "لأطفال من الحسيمة يمارسون حقهم في اللعب بأسلوب يناسب وضعية القمع والحصار والاعتقالات الذي تعيشه المنطقة". هذه التدوينة  جرت عليه غضب متابعي صفحته الذين رأوا فيها تحريضا مبطنا على العنف الشيء ليضطر بعد ذلك إلى حذف كامل التدوينة . 

 ولم ينكر البوشتاوي حقيقة نشره للصورة، ولم يستجب لطلبات متابعي صفحته الشخصية بالاعتذار عن هذا التصرف مبررا ذلك بكون الصورة  كانت متداولة على نطاق واسع بصفحات التواصل الاجتماعي وأعاد نشرها بحسن نية دون التأكد من مصدرها .

 

مجموع المشاهدات: 17754 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
محام يحمي الطرح
الكل يريد أن يركب على صهوة الحراك الشعبي والبحث عن الشهرة
مقبول مرفوض
9
2017/06/28 - 07:24
2 | ahmed
kallate lahya
كيدايرا عندك حسن النية اخاف على اقرانك ابداو احيدوليهوم السراول فالدروب والازقة لانكم تشجعون الفوضى
مقبول مرفوض
7
2017/06/28 - 07:42
3 |
لقد أظهرتم على خبثكم وخبث سريرتكم ....تعيشون بيننا مسالمين وبين ليلة وضحاها تنقلبون وتظهرون أمرا بالأمس قد خفا ...النزعة الانفصالية تسكنكم منذ زمان ...دايرين بحال فيروس السيدا ...ينام لسنوات قبل ان ينفجر داخل الخلايا ...
مقبول مرفوض
5
2017/06/28 - 07:56
4 | احمد
حراك الفيس بوك
الحراك الدي يتزعمه شعو ويموله من اموال المخدرات انكشفت جميع اوراقه وتعرت عورته . اواصبح المواطنون الريفيون الغيورون على امن بلدهم ينأون بانفسم عن هدا الحراك المشبوه ولم يعد يخرج للشارع الا تلة من الشباب المراهقين الدين يتم استاجارهم في غالب الاحيان اما الناس العقلاء فقد دهبوا لاشغالهم ولعل الزائر الى مدينة الحسيمة سيرى بام عينه ان الوضع هناك هادىء المخلات مفتوحة المقاهي والمطاعم على ما كانت عليه وان من لا يقرأ الفيس بوك لا يمكن له ان يشعر باي شىء اسمه الحراك .
مقبول مرفوض
1
2017/06/28 - 12:17
5 | رشيد
لا حولة ولا قولة الا بي الله
هاد المحامي الكلب يضن نفسه ان يخوف الدولة المغربية العر يقية بهده الصورة هههههههههههه يا كلب لو حمل السلاح الخونة في وجه الامة المغربية سوف نزحف نحن من جنوب ووسط المغرب الي الخونة وسوف نرميهم الي البحر او ننفيهم الي امهم الكافرة اسبانيا ولامكان للخونة والمرتدين في ارض الامة المسلمة المغربية. كدالك نحن مع الحراك السلمي والمطالب المشروعة لكل المغاربة وليس مكان بعينه... واي مطالب اخرى مرفوضة مهما كانت الجهة و من يحركها فلن نقبل بي الخونة بيننا....
مقبول مرفوض
1
2017/06/28 - 01:20
6 | بلال
الحامي هو لاها
من يحمي أطفال ريف هو لاها لغيره
مقبول مرفوض
0
2017/06/28 - 01:34
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة