الرئيسية | قضايا المجتمع | العثماني يوجه نداء لسكان الحسيمة وهذا ما قاله عن اشتباكات يوم العيد

العثماني يوجه نداء لسكان الحسيمة وهذا ما قاله عن اشتباكات يوم العيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يوجه نداء لسكان الحسيمة وهذا ما قاله عن اشتباكات يوم العيد
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

بعد صمت طويل نطق أخيرا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وأدلى بدلوه في التطورات الميدانية الأخيرة التي تعرفها الحسيمة ونواحيها خاصة بعد الاشتباكات الدامية التي وقعت يوم العيد.

العثماني قال بصريح العبارة أنه وكل مكونات الحكومة "يأسفون" على ما حدث مؤكدا أنه لا يقبل أبدا أن يتعرض أي مواطن لضرر سواء كان من المحتجين أو من القوات العمومية.

هذا ووجه العثماني نداء للساكنة من أجل التهدئة وتوفير الجو الملائم الذي سيسمح للحكومة بالعمل ميدانيا وتنفيذ الاستراتيجيات التي أمر بها الملك محمد السادس، وكذا إغراء المستثمرين بالقدوم إلى المنطقة وخلق فرص للشغل، وهو الأمر الذي لن يتم إذا ما بقي الوضع على ما هو عليه.

مجموع المشاهدات: 22341 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | ك.م
الله الوطن الملك
الحل الوحيد ف نضري كمواطن عادي اخاف على بلدي وملكي ان تقيل لفتيت اليعقوبي وان يحالان عن التحقيق
مقبول مرفوض
7
2017/06/28 - 04:20
2 | salim
Maroc
امام عجز اللي حاكمين المغرب و جميع الدول من الخليج الى المغرب على قيادة بلدانهم الى التقدم بقى حل وحيد هي تعاود تدخل هاذ الدول تحت لواء الخلافة العثمانية بقيادة اردوغان لعله يصلح ما افسده سفهاء الحكم عندنا ههههههه حنا عاجزين نقتلعو الفساد من سنين طويلة و نزيدو بدولنا للقدام في حين اردوغان فمدة قصيرة محا المعارضين ديالو اتباع فتح الله غولن من جميع دواليب الدولة راه قالها الجامعي الشهوة شهوة مول المضل
مقبول مرفوض
4
2017/06/28 - 04:36
3 |
والشعب يفضل الموت علي هدا الدل غي جميع البلاد لأن نفاق سياسي وكلام فارغ الدي نسمعه من اي مسؤول يبقي مجرد حلم راه وصلات العظم واش نتما تتمتعون بجميع الحقوق وعيش الكريم أولادكم اخدمو ويقراو في احسن المدارس والشعب ينتظر النمو مند الاستقلال برواتب هزيلة وتقاعد هزيل الحق لا يأتي بالصمت لاننا عينا بالكدوب
مقبول مرفوض
1
2017/06/28 - 04:40
4 | عائشة
ليتم ذلك ينبغي ولا بد من إطلاق سراح المعتقلين بما فيهم ناصر.حتى ينطفئ غضب شباب الحراك.بحيث يعتبر ناصر جزء لا يتجزء من جسدهم.الذي إذا اشتكى له عضو.تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. اطلقوا سراح المعتقلين.
مقبول مرفوض
1
2017/06/28 - 06:24
5 | رضوان
الحراك شعو
وتا معامن داوي اسي العثماني .. راه شي وحدين كيتربصو بالمملكة الشريفة..الحراك حركوه من طريقو وزاغ عن سكته.. والآن لازم عليكم باش تنقدو اللي فيه حيت هادوك راهم خوتنا كيف ما كان الحال. ونهار العيد لو ما كان تدخل الأمن شي وحدين من خارج الحسيمة كانوا جايين باش يحرقو المدينة ويخربوها. بحال ما وقع نهار 20 فبراير. لكن رجال الأمن بتضحيتهم فوتوا الفرصة على الملثمين. يارب تجعل كيدهن في نحورهم. .اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا. آمين يارب العالمين.
مقبول مرفوض
-1
2017/06/28 - 07:50
6 |
بعد العتدار يجب اخراج المعتقلين وتقديم الاستقالة من الحكومة لأنكم أسباب الفتن و العتدار لملك لأنكم قدمتم له محاضر مغلوطة المرجو من الجمعيات الحقوقية رفع دعوى قضائية ضد الحكومة عن البلبلة التي وقعت بين الشعب و الامن عن الضرب والجرح وطلب وزارة الصحة عن التعويض عن الأضرار وتعويض جميع المتضررين من الحكومة
مقبول مرفوض
3
2017/06/28 - 08:28
7 | بلاوي الكيف و طابة الكتامية
بلاوي الكيف و طابة الكتامية
بلاوي الكيف و طابة الكتامية
مقبول مرفوض
1
2017/06/29 - 01:15
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة