الرئيسية | قضايا المجتمع | فـاس .. نشر صور "خليعة" لسيدة على "الفايسبوك" ينهي علاقة زواج ب " فضيحة "!

فـاس .. نشر صور "خليعة" لسيدة على "الفايسبوك" ينهي علاقة زواج ب " فضيحة "!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فـاس .. نشر صور "خليعة" لسيدة على "الفايسبوك" ينهي علاقة زواج ب " فضيحة "!
 

أخبارنا المغربية - متابعة 

أنهت صور خليعة نشرت على "الفايسبوك" علاقة زواج بمدينة فاس، حيث قدمها الزوج للسلطات الامنية، كدليل دامغ ضد زوجته التي تبلغ ثلاثين عاما و لها ثلاثة أولاد، و اتهمها بالفساد و كان ذلك سببا في ايداعها السجن بمدينة فاس أمس الثلاثاء و متابعتها في حالة اعتقال بعد إحالتها على أنظار النيابة العامة.

و في التفاصيل توضح يومية "الصباح" أن حالة بكاء و تأثر عاشته قاعة المحكمة ، بعد ان استمر بكاء الزوجة و قريباتها، التي تتهم الزوج بنشر الصور الخليعة على الفايسبوك و التي قام بتصويرها بنفسه (حسب أقوالها)، كما تبادل أفراد العائلتين السب و الشتم الى أن تم إبعادهم خارج القاعة حيث كل جهة حملت الجهة الأخرى مسؤولية الحادث.

 أسباب تفجر القضية تعود الى خلافات بين الزوجين وفق ذات المصدر ، و هو ما يطرح علامات استفهام حول الدافع إلى نشر هذه الصور التي ظهرت فيها الزوجة في غرفة نومها، و يبقى الأولاد الثلاثة ضحية قضية ستخلف أثارا نفسية و تصدعات داخل عائلة الزوج والزوجة، في انتظار استكمال البحث في تفاصيل الصور المنشورة.

وطالب دفاع الزوجة المتهمة أمس الثلاثاء في أولى جلسات المحاكمة، مهلة لإعداد الدفاع.

مجموع المشاهدات: 39481 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد الوان
نتيجة حتمية
ان اعتبار الزواج كشركة أو كوسيلة للحصول على فائدة ما والإبتعاد عن الدين والتقاليد والأعراف هو ماأوصلنا إلى مثل هده المصائب والكوارث . ان الأصل في الزواج تكوين أسرة منسجمة متعاونة تعيش في حب وآخر ما يفكر فيه الزوجين المال.المال مصيبة .وحين يدخل المال تنعدم المحبة والرأفة والرحمة.
مقبول مرفوض
4
2017/07/26 - 08:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة