الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور : " لارام " تسقط مرة أخرى في فخ " الفضائح " و مهاجر مغربي يكشف لـ" أخبارنا " ما وقع ..؟

بالصور : " لارام " تسقط مرة أخرى في فخ " الفضائح " و مهاجر مغربي يكشف لـ" أخبارنا " ما وقع ..؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : " لارام " تسقط مرة أخرى في فخ " الفضائح " و مهاجر مغربي يكشف لـ" أخبارنا " ما وقع ..؟
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

توصلنا في موقع " أخبارنا المغربية " بصور صادمة جدا ، من مهاجر مغربي ، تحدث بمرارة عن جودة الخدمات التي باتت تقدمها " الخطوط الملكية المغربية " ، حيث أكد لنا أن الطائرة التي قدم على متنها من مدينة جدة بالعربية السعودية صوب مطار الدار البيضاء قبل أيام ، لا تتوفر على دورات المياه كما توضح الصور ، الأمر الذي خلف حالة استياء عارمة بين المسافرين ، سيما أن المدة الزمنية التي تفصل السعودية عن المغرب لا تقل عن 7 ساعات ، فكيف لطفل صغير او عجوز طاعن في السن أن يتحمل كل هذه المدة إن تحملها من هم في وضع صحي جيد يضيف ذات المتحدث ؟

ولأن المصائب لا تأتي فرادى ، فقد أكد ذات المتحدث أن " لارام " ومن خلال الرحلة ذاتها اعتمدت على طاقم برتغالي مائة بالمائة ، بينه مغربي وحيد ، الأمر الذي خلق حالة من الارتباك ، حيث اضطر المضيف المغربي إلى تحمل مشكل التواصل مع المسافرين ، لأن المضيفات البرتغاليات لا يفهمن اللغة العربية ، حيث كان عليه في كل مرة التدخل من أجل تقديم الشروحات اللازمة .

مجموع المشاهدات: 11623 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | سعيد
تنضن والله اعلم انا الصورة مفبركة فطريقة التي كتبت بها الورقة غير صحيح فاي اعلن على الطائرة ياتي باتي بشكل اعتدار من ربان الطائرة المرجو الاحترافية في نقل الاخبار
مقبول مرفوض
5
2017/07/28 - 05:57
2 |
الروبيني لي خاسر ماشي الطواليط بان لي فهاد التصاور واللله اعلم حيت من المستحيل تركب الناس لمدة 7سوايع او ما تكونش wc خدامة حيت الى حصلت انا فهاد الموقف غادي نبول ليهم تما او فيها لباس وخا يحضرو فيها الجدارمية او فالسما او ما كاين فين تنزل حصلة خايبة هادي اما الى جاتك الخرية وي وي وي اراك لفراجة ندير راسي حمق او نحيد السروال اونقرد او على خاطر خاطري نتعصر ليهم تما او تجي شي برتغالية من هادوك المضيفات تمسح لي. او حاشاكم بعدا كترت الهم كضحك اللهم انا هدا منكر
مقبول مرفوض
5
2017/07/28 - 06:51
3 | Malika
شحال فيكم نرييييي مايمكنش روبني يخسر ؟؟؟ ومع ذلك تبقى لارام أحسن جودة و أمان.
مقبول مرفوض
-1
2017/07/28 - 06:53
4 | Samir
Matzidouch fih
راغ غير ألما وقيلا لمكانش متوفر مشي مشكيل ولا هاد المهاجر هو لوضع هاد اللفتة في المرحاض باش أشوه سمعة لآرام علاش مدارش الإعلان في الباب خارج المرحاض ؟
مقبول مرفوض
4
2017/07/28 - 07:10
5 | حميد
اتقوا الله
من الامور اللتي تقع بكترة ان تتعطل واحدة من دور المياه في الطائرة. و الاسباب متعددة؛في هذه الحالة الطاقم يغلقونها في وجه المسافرين و يدعوهم لاستعمال دور المياه المتبقية.فلماذا هذا الهرج و المرج على شيئ يحدت في جميع الشركات.علاش حنا لمغاربة ما نحكر غير على بعضياتنا؟
مقبول مرفوض
3
2017/07/28 - 07:45
6 | فاطمة
أخبار زائفة وجهل كبير
هذه الصورة أي واحد يمكن أن يلتقطها وباراكا من النشويش على الشركة الوطنية والتي وبالرغم من نقائصها تبقى من بين الشركات الكبرى ذان الجودة العالية. أما الطاقو البرتغالي ووجود مضيف وحيد مغربي فيرجع إلى أن الشركة مع الضغط الحاصل في الحجوزات تكتري طائرات من شركات أخرى بطاقمها وتضيق مغربي لتسهيل التواصل مع راكبي الطائرة.
مقبول مرفوض
2
2017/07/28 - 09:00
7 | عزيز
لارام
حتى الميزان المسموح في لارام فيه المعرقة واحد يخلص على 3كلغ والاخر باك صاحبي يدوز عشرة كلغ واكثر انا عندما يكون عندي الاختيار ابتعد عن لارام!!!
مقبول مرفوض
-1
2017/07/28 - 12:03
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة