الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور : قائد بصيغة " النون " تخلق الحدث بأزرو بعد حملة شرسة لتحرير الملك العام

بالصور : قائد بصيغة " النون " تخلق الحدث بأزرو بعد حملة شرسة لتحرير الملك العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : قائد بصيغة " النون " تخلق الحدث بأزرو بعد حملة شرسة لتحرير الملك العام

 عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

بكثير من الإشادة والإعجاب ، استحسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حملة تطهيرية شنتها قائد الملحقة الإدارية الثانية بمدينة أزرو ، بزيها العسكري ، إلى جانب ممثلين عن الشرطة الإدارية و رجال الحرس الترابي من أجل تحرير الملك العام ، على اثر ترامي بعض أصحاب المحلات التجارية والمقاهي عليه.

واعتبر رواد الفيسبوك أن " المرأة " غالبا ما تكون جادة عملها وتقوم بالأدوار والمهام المنوطة بها على أتم وجه ، عكس الرجل، الذي أضحى مرتبطا في كثير من الحالات بالغش والابتزاز والفساد وووو.

 

مجموع المشاهدات: 44431 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (43 تعليق)

1 | سعيد التاوناتي
أتمنى
أتمنى ابتعاد السياسيين عن شأنها.....كما أتمنى الحدو بنهجها في كل المدن والأقاليم.......بمثل هذه تتصالح الإدارة مع المواطن.....بالتوفيق يا قائدة.
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:04
2 | خريبكي
قطاع الطرق
العامل هو من يتخد القرارات...ابتلانا الله في خريبكة بعامل حول المدينة لجوطية ليل نهار.الشوارع مقطوعة بالعربات... الارصفة محتلة من طرف اصحاب المحلات... الراجلون يطالبون بجسور للمشي والتنقل...
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:04
3 | أبو انس
برافو
الله يعطيك الصحة ولكان غير جابوك عندنا هنا في جودة تربي شويا هاد القوم رآه السياب عندنا والله حتا كل شي طرق ان مسدودة والمسؤولين ما علا بالهومش والسيد الوالي الجديد لي جا من دكالة مازال ماشفناش صور أو في الشارع وكل واك الحق لبلاد مشات وحنا هما الضحية
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:05
4 | Ali
نريد لهده القائدة ان تزور جميع مدن المغرب، فعلا العشوائية اصبحت في كل مكان و نحن نطالب بمجيء السياح.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:38
5 | كل عظيم وراءه امراة
احسنت
نتمنى ان يصل مثل هذا العمل حينا (تجزئة محرش طرق مراكش وراء بريد امانة بالجديدة) الذي امتلكته الورشات :من سودور, مكانيكي ,حداد اصحاب الرخام ,هذا الحي الذي اصبح سكانه يعانون الثلوث و ضجيج الورشات و حرمان الاطفال من اللعب ناهيك عن التخريب الذي طال ارصفة المنازل والروائح المخنقة المنبعثة من هذه الورشات ,و سد الطريق عن السكان المارة بالسيارات التي تنتظر دورها للا صلاح عند هذه الورشات .لقد اصبح الحي بمثابة ورشة واسعة لملك هذه الورشات,مما ادى الى رحيل بعض السكان الى حي يلتمس فيه الراحة مما عاناه بحي تجزئة محرش .وهناك من عرض منزله للبيع و لم يساومه فيه ولا احد لكثرة الضجيج التواجد به من طرف الورشات و قد رفع سكان الحي عدة شكايات الى المسؤولين و لازالوا ينتظرون تحرك السلطات لتحرير هذا الحي .
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:48
6 | مزيان
وووو
عفاك ناهبي المال العام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:56
7 | عبدو
التفكير الايجابي
أن يكون المسؤول ذكرا أو أنثى ليس هو الجوهر لأننا قطعنا أشواطا في هذا المجال.
المشكل هو شراسة وقلة أخلاق المواطنين الذين يخرقون القانون وهذا ما يجب أن يركز عليه أصحاب الفايس..
يجب كذلك الإشادة بالمواطنين الذين ينصاعون للقانون.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:07
8 | مصطفى
انها تشبه ملكة بلقيس الله نصرك على الرجال
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:25
9 | متتبع
السيلفي
عصر السيلفي
أصبحنا في عصر الرياء
كل من أراد أن يقوم بواجب أو حسنة
يظهر ذلك للعيان
مقبول مرفوض
-8
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:36
10 | منمن
متهورة ومشاكشة اتقوا الله انها تحطم اقمة عيشهم
مقبول مرفوض
-18
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:39
11 |
يا ريت يغيرو منها الرجال لي بنفسهم و يديرو بحالها..
الفراشة طلعولنا ف كرنا...
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:39
12 |
مرت ستون سنة واللصوص ينهبون البلاد والان حان دور المراة المغربية لتكون مسؤولة وبكل يقين سوف يتقدم المغرب لان الاستقلال والاتحاد وغيرهم نهبوا البلاد والعباد
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:48
13 | مغربي
الله يعطيك الصحة لان الشعب المغربي لا يفهم الا بتلك الطريقة
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:12
14 | salah
رد الحقوق
الله إكثر من امثالها في جميع أنحاء المملكة،هناك تساهل كبير جدا مع أصحاب المحلات وخاصة المقاهي وهناك علامة استفهام كبيييييييييرة من المستفيد والمتستر على هذا الإخلال بالنظام العام؟!!!
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:48
15 | عز العرب
تحرير الملك العام ماشي بهذه الفوضى ...إذا كان المواطن جاهل وأمي ولا يعرف القانون فعلى الدولة أن تكون حكيمة في التصرف وتطبيق القانون ...فهي تعالج مشكل وتخلق مشكل أكبر بجمع سلع وحاجيات وأملاك هؤلاء المواطنين ..لا يعقل أن تصادر املاك الناس لمجرد خرقهم للقانون ...نحن مع القانون ...لكن إن استمرت الدولة في هذه الممارسات السلطوية والحكرة فهي تخرق القانون بأبشع المفاهيم القانونية
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:52
16 | عثمان
تحية
شكرا لكل من يساهم من قريب او بعيد في تحسين بلدنا الكريم.
منا من يساهم بالمال او الوقت او الجهد او الفكرة الحسنة ... و لا ننسا ان ندعوا الله تعالى بالتوفيق و الرفاهية لهذا البلد و سائر بلاد المسلمين و لكل بلد يحسن للمسلمين.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:56
17 | Houssain
احسنت
شكرا لهذه القاءدة الجادة التي تستحق التنويه. نتمنى ان نشاهد مثل هذه الملادرات في باقي المدن.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:00
18 | سينما
فيلم زوين
صوروني و شوفوني
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:01
19 | kaza
كون كان راجل،كون خدا رشوة ا مشا اسكر.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:05
20 | reda
yalah tharkou ijib lah tissir waara ghi lbidaya
bravo
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:27
21 | ahmed
الصرامة
ونعم المرأة تحية احترام وتقدير نتمنى قدوم هذه القاعدة لمدينة جرسيف لتحرير الملك العمومي التي عجزت عن تحريره السلطات المحلية بالمدينة.المرجو النشر وشكرا
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:49
22 | Adil
Bravo on doit avoir comme elle par tous au royaume ce qu'on voit aujourd'hui c'est grave tous les espaces publics sont occupés par les cafés ou les marchands ambulants avec la complicité des traitre qui tirent benifice
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 04:00
23 | فاتن
الله يعينها على اداء مهمتها على احسن ما يرام ويحفظها من شر الخلائق
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 04:04
24 | سو
الشفارة وبارونات المخدرات
الشفارة ما خلو حتى شي واحد يخدم في هذه البلاد .كانت في القنيطرة وفي الرينكون وقفوا ضدهن لثنيهن عن القيام بمهامهم حتى العامل والكاتب العام والباشوات ورؤساء الأقسام إصتفوا في صف الخراب والسيبة ..هذه المسكينة سوف يدخلونها إلى الكراج اليوم أو غدا لتعم السيبة .والتجارب بين أيدينا .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 04:13
25 | مروان من اسفي
احسنت
ما احوجنا لمثل هاته المبادرات،الصراحة اصحاب المقاهي عيقو بلا قياس،شدو الرصيف او دابا طمعو حتى في الطريق
خاص المحاسبة.اي دولة هاته؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 04:20
26 | الحسن امنشار
hassan.yuma59 @gmail .com
امراة احسن من عشرات اشباه الرجال لك مني كل التحية والاحترام والتقدير
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 04:25
27 | abderrahim
الرد السريع
برافو عليها ونعم النساء
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 05:06
28 | مغربية
العز
الله يكثر من أمثالك،لقد سبق لي أن شاهدت مثل هذا التصرف والعمل الجاد وانا اقضي بعض الأغراض بالحي المحمدي واستبشرت خيرا فقلت الحمد لله سيُقضى عن الفرّاشة الذين يعرقلوننا المتواجدون امام قيسارية الحي لكن للأسف !!!!!! أُخرست فربما أخرسوها لهذا أتمنى بعد الخطاب الملكي أن يُقضى على هذه الظاهرة التي أفسدت المدن
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 05:25
29 | Must
Bravo
Bravo madame propre le Maroc a besoin des femmes comme vous pour envoyé les hommes inutiles dans ce métier encore BRAVO
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 06:42
30 | hajbaoui ghayour
لتحرير الملك العام
prendre l exemple du caid d AZROU on a marre içi a el hajeb en face du jardin sur la route qui mene a FES les tables des cafes sur la route memem
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:12
31 | م احمد
قهوة سابان
عافاك الى ما شوفي مع هذه المقهى باحتلاله لممر الراجلين من الجانپين وكدالك الإشارة الضوئية مما يعرقل السير ويشكل خطرا على الجميع .
رغم أن جل اصدقاء صاحب المقهى ينتمون إلى وزارة العدل ،( وكيل الملك ......) احتريسي من شرهم
الله المعين ايتها الفاضله.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:31
32 | Marrakech
Soyons sérieux
الفساد لا يُقْضى عليه بمبادرات فردية مهما حسُنت نية صاحبها بل بالتطبيق الصارم للقانون ولا عذر لمن يتخلف عن تطبيقه فإن لم يستطع المسؤول أن يُعمِل القانون أو كان ضعيفا يخضع للضغوطات كيفما كان نوعها فليتنحَّ من موقعه ويترك من لا تأخذه في تطبيقه لومة لائم .
تحياتي لمن يفهم أما الآخرون فيكفيهم مني ما هم عليه.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:43
33 | مواطنة
مغربية
مللنا ماهي إلا أيام وتعود حليمة لعادتها القديمة،نريد حلا جدريا كغرامة شديدة واتركوا لهم كراسيهم.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 08:08
34 | م.م
القايدة حمو .الزين والقلدة واللبسة عسكرية
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 09:54
35 | مراد
المكفاءة
القايدة من إقليم سطات ويجب أن تعمل بالقرب من مدينتها: الجديدة،، آسفي، الصويرة....كمكفاءة على اجتهادها
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 11:45
36 | مصطفي
الملك العمومي
الحملات لا فائدة منها لازم الحزم في تنفيذ القرارات مع الجزر والغرامات سحب الرخص
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 12:01
37 |
المعدات والكراسي ستعاد الى اصحابها اذا التزموا بتطبيق القانون لان الفوضى عمت جميع المدن بالعربات والدواب والباعة المتجولون او الاقتصاد غير المهيكل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 12:22
38 | said
laysa hakada
صراحة.بتنا في دولة اللا نضام...يضحكون علينا والله يضحكون على المغاربة البسطاء.كل هذه الاخلالات.والفوضى والتخلف والطرق المزرية والجزارات المزرية والمستشفيات.وووو.سببها واحد .بلا متضحكو علينا..ابن خلدون قالها قبل 10 قرون...الاستبداد أصل كل فساد...المشاكل التي يعيشها المغاربة والعالم العربي كافة والعالم الثالث بصفة عامة سببها واااحد غياب الإرادة السياسية وغياب الإيمان بالديموقراطية ..مما ولد غياب الخيار الديموقراطي وعدم الإعتراف من أصحاب المقاربة الأمنية بخيار الشعوب..تصور المغرب بملكية تحكم فقط على الجيش.والباقي سيكون من اختصاصات رئيس الحكومة والله ثم والله ثم الله إننا سنصير خلال 15 سنة أو 20 سنة على الأكثر مثل تركيا و مليزيا وكوريا الجنوبية.سنصنع السيارة والبارجة والأ دوية..وووو وسنحترم حق الأسبقية في الطريق وسيتطور نضامنا الصحي والخدماتي والمعاشي...إن المستبدين لا يريدون صناعة الإنسان لأن صناعة الإنسان تعني واقعيا إنهيار مصالحهم العليا. والعكس صحيح أي كلما زاد تكريس الجهل في الإنسان المتخلف كلما ازدادت واقعيا كذالك مصالح المستبدين..إما الديموقراطية أو اختتامها بالحرب الأهلية عندما سنوشك على الإفلاس.عمر الدول 100 عام إن لم تغير نضامها.بقيت 40 سنة على انهيار جميع الدول الحديثة الاستقلال إن لم تتدارك أخطائها...لا تنشغلو بالجزئيات بل اهتمو بجوهر المشكل يا سادة الإعلام كله مخزني فلا تنجرو وراءه.بل شغلوا عقولكم بالجوهر
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 04:43
39 | said
laysa hakada
ق
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 04:44
40 | ايمان
اتمنى
اتمنى الا تكون سحابة صيف عابرة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 09:28
41 | Youssef barcelona
CHOKRAN CHOKRAN
Je vous remercier jai presque perdu espoir au responsable d azrou vous êtes comme un gilet de sauvetage .je vous encourage que dieu vous aide
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 03:57
42 |
شحال من سبع الا ضبع القيدة امكان مزالة. مدقتيش عومر دابا كتبيني الخدمة راكي جديدة دابة نشوفوك القيدة شيريرة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 09:42
43 | مغربي و افتخر
برافو عليك
اتمنى لها النجاح و القوة في العمل الله اكتر من أمثالها و ان يعمل كل المسؤلين مثلها في قصبة تادلة التي اغتصبة رصيفها من قبل ارباب المقاهي و الاكشاك بمباركة المجلس البلدي.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 10:08
المجموع: 43 | عرض: 1 - 43

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟