الرئيسية | قضايا المجتمع | خطير... حشرة غريبة تزرع الرعب بتمارة بعد إصابة عشرات الأطفال بمرض جلدي حاد

خطير... حشرة غريبة تزرع الرعب بتمارة بعد إصابة عشرات الأطفال بمرض جلدي حاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير... حشرة غريبة تزرع الرعب بتمارة بعد إصابة عشرات الأطفال بمرض جلدي حاد
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

حالة من الرعب تعيش على وقعها ساكنة حي المغرب العربي بمدينة تمارة ، عقب انتشار مرض جلدي بشكل مثير ، خاصة بين الأطفال ، حيث يظهر على المصابين كما توضح الصورة احمرار شديد مع آثار واضحة على الجلد بسبب كثرة الحك.

مصادرنا الخاصة ، قالت أن هذا المرض الجلدي مرده بالأساس إلى الانتشار الواسع لبعض الحشرات، نتيجة غياب دور المجلس البلدي و معه المصالح الصحية بالمدينة ، في التصدي لمثل هذه الأمراض ، إما عبر محاربتها بواسطة المبيدات أو عبر توعية المواطنين بخطورتها و كيفية الوقاية منها.

هذا و قد طالب عدد من المتضررين بضرورة تحرك كل الجهات المسؤولة من أجل الحد من هذه الحشرات التي حولت حياة سكان حي المغرب العربي إلى جحيم لا يطاق.

 

مجموع المشاهدات: 7837 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابو عمر
طاحت الصمعة علقو الحجام
ما علاقة ظهور الحشرة والمجلس البلدي ، ومن قال انالحشرة هي السبب ؟ان صاحب الخبر لم يكلف نفسه عناء الاتصال بالجهات المعنية بصحة المواطنين وسلامتهم وراح يرسل التهم بالتقصير من غير تثبت المجلس البلدي ، ان مهمة الصحفي هي تنوير الراي لعام والكشف عن مواطن الخلل كيفما كانت وكبفماكان مصدرها ، مع احترام الراي والرأي الآخر ، ومع امتلاك قدر من الحرية والمصداقية وعدم تسخير قلمه لخدمة هذه الجهة او تلك ، وكان على صاحب الخبر ان يتصل بالمجلس لياخذ رايه
مقبول مرفوض
4
2017/08/14 - 01:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة