الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور... ميموزا : فوضى و دعارة و خمر وقرقوبي و " غبرة " أمام أعين المسؤولين ولا من يحرك الساكن

بالصور... ميموزا : فوضى و دعارة و خمر وقرقوبي و " غبرة " أمام أعين المسؤولين ولا من يحرك الساكن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور... ميموزا : فوضى و دعارة و خمر وقرقوبي و " غبرة " أمام أعين المسؤولين ولا من يحرك الساكن
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

جاء في الدستور المغربي أن الخمور تباع لغير المسلمين ،و عليه فإن أي شخص يخالف ما سلف ذكره لابد أن يعاقب طبقا للقوانين المعمول بها في هذا الباب ، و سبب هذا التمهيد ، هي الضجة الكبرى التي أثيرت مؤخرا ، بخصوص ما يقع بمركب " ميموزا " المتواجدة على مقربة من مدينة المحمدية ، هذا الفضاء الذي قالت بعض المصادر المطلعة، أنه أضحى قبلة خاصة للشباب " المسلمين " الباحثين عن " البلية " ، و مرتعا للفساد بكل تجلياته ، من شيشا و خمور و قرقوبي و دعارة … و للأسف الشديد يقع كل ذلك أمام أعين المسؤولين ، الأمر الذي تطرح معه علامات استفهام عريضة جدا حول هذا الصمت غير المبرر ؟؟

وبحسب نفس المصادر، فإن المكان وبسبب الإقبال الكبير الذي يشهده ، يدر على صاحبه أموالا كبيرة جدا ، من عائدات بين الشيشا و الخمور ، و أيضا غرفا معدة للدعارة ، فيما أكدت مصادر أخرى أنه علاوة على كل ما ذكر، فإن " المخدرات الصلبة " عرفت بدورها طريقا إلى زبائن هذا المحل الذي يستبيح بيع كل شيء مقابل المال ، لكن الغريب في الأمر ما أثاره جمعويون بالإقليم ، حيث تحدثوا عن تواطؤ صريح بين صاحب المحل وبعض المسؤولين ، و إلا لماذا كل هذا الصمت تجاه هذه الفضيحة رغم ما تسببت فيه من غضب بين سكان المنطقة ؟

و الصور التي حصل عليها موقع " أخبارنا " هي صور حديثة تم التقاطها قبل أيام قليلة فقط ، نعرضها بدورنا على من يهمهم الأمر في هذا الوطن الحبيب قصد التدخل بقوة من أجل انقاذ ما تبقى من شباب لم يسقط بعد في شراك هذه السموم و المراتع الفاسدة التي تسبب في تشتيت أسر و ترميل نسوة و تيتيم أطفال ... قبل فوات الأوان .

 
 
 
 
 
 
 
مجموع المشاهدات: 69909 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | شاب مغربي
شعار المسؤولين : بلي الشباب تهنا من صداعهم
هذا ما يريده المسؤولون عقول مخمورة وشباب تائه حتى يتسن لهم الانفراد بخيرات البلاد دون حسيب أو رقيب أنظروا إلى حال الجامعات وحال التعليم بصفة عامة، هل الدولة تشجع البحث العلمي أو تشجع الشباب على التفوق العلمي و الدراسي لا وألف لا بل تعمل على هدم وتخدير عقولهم ولكن سينقلب السحر على الساحر. ويمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين.
مقبول مرفوض
11
2017/08/22 - 07:00
2 | عبدالله
دعوا الناس وشانهم لبغا يشرب هالبار لبغا يصلي هاجامع انا من عشاق الخمور والإسلام لم اختره بل فرض علي
مقبول مرفوض
-19
2017/08/22 - 12:50
3 | مواطن
منع الخمور
دولتنا،بلدنا بلد المتغيرات لا قانون يحكمنا و لادين يؤطرنا. دولتنا نسمع قانون و نرى أشياء قانوننا المظلم للفقراء:الغرامة،الاكراه البدني،و اللي عيق زعزععععة سلامة الدولة 30 سنة تهلينا فيك قانون المرفحين:الحصانة،الكفالة،السراح المؤقت،و في بعض الاحيان نكرمه و تقولون عن الخمر ......
مقبول مرفوض
1
2017/08/22 - 09:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة