الرئيسية | قضايا المجتمع | حديث الفيسبوك .. ترامب يستنجد بـ " علال القادوس " لإنقاذ أمريكا من الفيضانات

حديث الفيسبوك .. ترامب يستنجد بـ " علال القادوس " لإنقاذ أمريكا من الفيضانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حديث الفيسبوك .. ترامب يستنجد بـ " علال القادوس " لإنقاذ أمريكا من الفيضانات
 

فهــــد الباهـــي

أبرم الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اتفاقية مع المغربي المعروف ب" علال القادوس" ترمي إلى فتح بالوعات ولاية "فلوريدا الأميريكية " لفك العزلة عنها وإنقاذها من الفيضانات التي أغرقت الولاية تحت الماء.

الصورة المركبة التي تحمل في طياتها دلالات عميقة توحي إلى هشاشة البنية التحتية في المغرب، بعد أن فضحتها الأمطار التي تهاطلت في العاصمة الرباط في وقت سابق.

ونظرا للمجهود الكبير والعمل البطولي الذي قام به ما اشتهر بـ "علال القادوس" وقتها في تخليص المدينة من كارثة حقيقية بعد أن تطوع وفتح البالوعات المخنوقة حيث أن الشركة المكلفة بهذه العملية تقاعست في أداء واجباتها...، جعل رواد العالم الأزرق يجدون في أحداث إعصار "إرما" فرصة دسمة للانتقاد بسخرية نظرا لقوة الإعصار الذي ضرب ولاية فلوريدا ، والزخات المطرية التي تساقطت في العاصمة الرباط.

يشار أن الصورة المركبة لقيت إعجاب كبيرا من قبل رواد معشر "الفايسبوكيين" بعد أن خلقت جوا من القشافة والمرح التي جاءت في بعض التعليقات، من بينها، "كرمك الله أسي علال...خليو لينا علال ديالنا...أمريكا باغية تسرق الحرفة من علال..." وعلى هذا النحو جاءت باقي التعاليق.

مجموع المشاهدات: 18641 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
سي علال له ديبلومات وشواهد كا جل السياسين لي كاينين فالحكومة من رئيس الحكومة الي او زراء فرق بينهم قليل هو انا سي علال وطني ولا خرين ليس لهم من الوطنية سوي درهم وكلام واغاني في مناسبات وعلال احسن منهم جميعا لانه فاعل الخير والاخرين فاعلين الي شر بمتياز
مقبول مرفوض
2
2017/09/13 - 10:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة