الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو:هكذا تلوث شركة للنظافة شوارع مدينة آسفي

بالفيديو:هكذا تلوث شركة للنظافة شوارع مدينة آسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو:هكذا تلوث شركة للنظافة شوارع مدينة آسفي
 

أخبارنا:محمد طه الجامعي

عادت شركة "سيطا البيضاء" للنظافة بمدينة آسفي للساحة الاعلامية مرة اخرى عبر استعراض عضلاتها في تلويث الشوارع الرئيسية للمدينة.

ورصدت كاميرا اخبارنا شاحنة نقل نفايات تابعة للشركة وهي تعبر المدخل الرئيسي للمدينة محاولة سقي الشارع بعصارة النفايات التي تحملها، تاركتا وراءها رائحة عفنة .

وفي اتصال هاتفي مع السيد المدير الاقليمي للشركة من اجل استقصائه حول الامر حاول التملص من الاجابة وواعدنا بان يكلف المسؤول عن التواصل من اجل اصدار بيان تفسيري الى اننا لم نتلقى أي رد لحدود كتابة هذه الاسطر.

تجدر الاشارة الى ان المواطن الاسفي يعاني من مجموعة من المشاكل مع شركة "سيطا البيضاء" في ايطار تدبيرها لقطاع النظافة، وعدم مسايرتها  لإحتياجات الخاصة للساكنة.

وستوافيكم جريدة "أخبارنا" خلال الأيام القليلة المقبلة بـ"روبرطاج" يكشف الوجه الأخر لشركة النظافة بمدينة آسفي.

مجموع المشاهدات: 3540 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربية
اسفي
زعم اسفي نقية؟ اسفي كلها فوضي وازبال حتي قنوات المياخ مهرسة في شارع محمد الخامس الما كيتسرب من اتجاه المستشفي ولا جهة تانية وعاد هداك الشاريع الي استولو عليه كارديانات ولا مستشفا داء السل لي الباب ديالو مزبلة من بعد كان في التمانينات والتسعينات كل انواع الاشجار والورود دابا تيبكي وزيد باليهم غير كاميو زبل؟
مقبول مرفوض
2
2017/10/21 - 01:45
2 | طارق
؟؟؟؟
وهل معاناة آسفي و ساكنتها مقتصرة على شركة النظافة ؛ إن مشاكلنا مع التلوث أضحت شيئا عاديا لأن لا حياة لمن تنادي. آسفي و للأسف الشديد تعاني مع روائح شاحنات نقل الأزبال و تعاني الأمرين مع روائح مطارح النفايات و معامل الفوسفاط و أنضافت الطاقة الحرارية دون أدنى تفكير في المواطن الأسفي. آسفي تعاني في صمت ،مدينة بحجمها لا تتوفر إلا على حديقة تم تفويت جزء منها للخواص أليس حيفا و ظلما إهمال مدينة تساهم بقسط وفير من الناتج الداخلي الخام. أليس عار طمس هوية مدينة و طمس تاريخها ومعالمها و تغيير هويتها. من المسؤول .... أتمنى إلتفاتة و حقيقية لآسفي .
مقبول مرفوض
3
2017/10/21 - 02:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة