الرئيسية | قضايا المجتمع | شرملة ذراع مراقب حافلة بفاس بالزيزوار

شرملة ذراع مراقب حافلة بفاس بالزيزوار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرملة ذراع مراقب حافلة بفاس بالزيزوار
 

عبد السلام تويتو- فاس

 

أفادت مصادر جيدة الإطلاع أن أحد مراقبي تذاكر الركوب بحافلات فاس تعرض مساء هذا اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2017 إلى عملية اعتداء وصفت بالخطيرة على مستوى ذراعه الأيمن .

 

وبحسب ذات المصادر فإن الاعتداء وقع عندما تدخل ثلاث أفراد من مراقبي حافلات فاس لمنع مجموعة صغيرة من المعربدين والمتهورين كانوا متسلقين بالباب الخلفي لحافلة تؤمن النقل بالخط 20 الرابط بين ساحة فلورانسا وسط المدينة وحي بنسليمان، وذلك بهدف حمايتهم من السقوط من الحافلة..

 

وتابعت ذات المصادر أن المراقبين اعترضوا سبيل الحافلة وأوقفوها بهدف تحرير بوابتها الخلفية من المتشبطين بها، وهو الأمر الذي تم فعله قبل أن تواصل ذات الحافلة طريقها نحو وجهتها.

 

وأردفت ذات المصادر أن أحد الشبان الذين كانوا "متشبطين" بباب الحافلة، اقترب على حين غرة بأحد المراقبين وطعنه بآلة الزيزوار على مستوى ذراعه الايمن في مشهد أثار الهلع والرعب في أوساط المارة وحالات من الهيستيريا كادت أن تتسبب في إغماءات لبعض المارة ذوي القلوب الضعيفة.

 

هذا وأكدت ذات المصادر أن المراقبين وضعوا شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية لاتخاذ اللازم وتحرير محضر المتابعة، مشيرة إلى أنه تم التعرف على هوية أحد الاضناء والذي تم إفادة المصالح الأمنية المختصرة بتفاصيلها.

مجموع المشاهدات: 3850 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة